• 0

ما هي طرق التسويق بالعمولة؟

كما هوا العنوان ما هي طرق التسويق بالعمولة الناجحة والفعالة قرأتُ الكتاب الموجود هنا ولم أستفد منه أريد طرق عملية لتسويق الخدمات لأني توجهت لتسويق خدمات الآخرين مقابل عمولة 

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

التسويق بالعمولة هو نشاط تسويقي تعمل من خلاله على ترويج منتجات حقيقية تملكها شركات لها وجود على الإنترنت، وكلما تفاعل الجمهور مع العروض الإعلانية تكسب من خلال ذلك عمولة مُحدّدة.

أنت بحاجة في البداية لبناء موقع يستهدف جمهورا محددا ومهتم بمجال معيّن.

من المهم أن تقوم بتقديم محتوى مميز ومستمر وبكثافة يلبي احتياجات هذا الجمهور، الفكرة ترتكز أساسا على كثافة المحتوى ومراعاته لأساسيات السيو وذلك لمدة زمنية ما.

بعد مدة سيستطيع موقعك أو مدوّنتك جذب المزيد من الجمهور المستهدف والمهتم بالمحتوى الذي تقدمه حينها يمكنك اختيار العروض التسويقية التي تتناسب مع جمهورك.

اعرض فوائد هذه المنتجات على مدوّنتك، وشجّع متابعيك على التفاعل مع العروض ومنها ستحصل على عمولات جيدة كما أنك تستطيع نشر موقعك أو مدوّنتك على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من التفاعل.

وأنصحك بتجربة شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا أدري ما الذي يمكننا ذكره ولم يُذكر في كتاب التسويق بالعمولة المتوفر هنا في الموقع.

طرق التسويق بالعمولة في العموم لا تخرج عن ما يلي:

- بناء موقع خاص لمزاولة عملية التسويق عليه، مثلا إذا كنت ترغب بالاشتراك ضمن خدمة التسويق بالعمولة والتي يقدمها موقع جملون للكتب، سوف تُنشئ مدوّنة خاصة عن الكتب، وتضع بها محتوى فريد، عالي الجودة، غير منسوخ، يومي... يدور محوره حول القراءة، مراجعة الكتب، فوائد من الكتب التي قرأتها، ملخصات كتب، إلخ ويمكنك ضمن هذه المدونة وضع الروابط الخاصة بالكتب من موقع جملون عبر حسابك لديهم كمسوق بالعمولة.

- استخدام الحملات البريدية، وهنا إما أن تبني قائمة بريدية خاصة بك عبر الموقع الخاص بك، أو أن تشتري أخرى جاهزة لكن شرط أن تكون بنفس المجال الذي تعمل به وإلا سوف تبذل جهدا وتنفق مالا دون أي جدوى.

- النشاط على الشبكات الاجتماعية، لا سيما فيسبوك، تويتر، انستغرام، اليوتيوب إلخ

هذه هي أشهر الطرق المُستخدمة للتسويق بالعمولة.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن