• 0

كيف أستغل مهاراتي في الكتابة؟

عندي مهارة السرعة في الكتابة والحمد لله فكيف أستغلها في العمل الحر هل يمكن أن اعمل مدخل بيانات ؟

هل تكفي وحدها لأعمل مدخل بيانات 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

بالطبع يمكنك الاستفادة من مهارتك في الكتابة السريعة سواء بإدخال البيانات أو تفريغ المحتويات الصوتية والمرئية أو البحث على الانترنت، قد تشترك في مواقع الخدمات المصغّرة كموقع خمسات، وإذا كنت تجيد الكتابة على أكثر من برنامج كword, excel  ,powerpoint, wordpress  فاستغل هذه المهارة في إدخال البيانات إليهم أو تحويل الملفات من برنامج لآخر.

وبعد فترة من دخولك مجال العمل الحر عليك بالبحث عن الجديد الذي يضيف لمهاراتك وخبراتك لتوسّع من دائرة عملك أو النشاط الذي يمكنك القيام به، بالتدريب والممارسة ستنتقل من مستوى لآخر.

استخدم الشبكات الاجتماعية الاستخدام الأمثل مثل  (لنكدإن – فيس بوك ) فهي تساعد على بناء شبكة علاقات جيدة في مجالك وتساعد على التوظيف.

 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يمكنك أن تُقدّم خدمات في خمسات لتحويل ملفات pdf إلى وورد، وعلى اعتبار أن جميع البرامج التي تفعل ذلك لا تُعطي جودة مُرضيّة، فيمكنك هنا أن تستخدم طريقتك السرية، وهي تفريغ النصّ بشكل نصيّ وتسليمه للعميل، اجعل الخدمة لكل كذا مئة كلمة بخمس دولارت.

لكن في العموم أخي لا تُراهن على سرعتك في إنجاز شيء ما يمكن للآلة أن تتطور وتنجزه أسرع منك، اقتراحي الأساسي أن تستثمر الوقت في تعلّم مهارات جديدة يُمكن بيعها بأسعار افضل كما تفضلت الأخت هبة

بالتوفيق

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن