• 0

هل من برامج مجانية لمكافحة الفايروسات ؟

ابحث عن برامج مجانية لمكافحة الفايروسات على نظام ويندوز، فالمكافح الذي لدي قديم ولا يستطيع منع الفايروسات والبرامج الخبيثة.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

إليك هذه القائمة من أفضل مكافحات الفايروسات لنظام ويندوز:

  1. برنامج Avira Free Antivirus: يعتبر من أشهر برامج مكافحة الفايروسات المجانية وهو أكثرها تحميلا، يتميز بسهولة استخدامه وقدرته الكبيرة على مكافحة الفايروسات.
  2. برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition: يعتبر من أشهر وأقدم مكافحات الفايروسات، توجد نسخة منه مجانية وأخرى مدفوعة تتميز بتوفير الآمان الكامل لحاسوبك (ملفات، مواقع انترنت...).
  3. برنامج Panda 2016 Free Antivirus: مكافح فايروسات وملفات الخبيثة خفيف وسريع، على الرغم من أنه يعتبر من المكافحات الجديدة إلا أنه يأتي ضمن قائمة أفضل مكافحات لعام 2016.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أهلًا بك صديقي

كنصيحة أفضل برنامج مكافحة فيروسات هو برنامج kaspersky وهذا بسبب ميزة الدفاع الاستباقي الخاصة به والتي تُعتبر من أقوى الدفاعات بين برامج مكافحة الفيروسات وتُعتبر هذه الميزة معضلة أمام الهاكر حيثُ تقوم بكشف السيرفرات المُشفرة والملغومة. البرنامج غير مجاني لكنه الأفضل من ناحية الأداء برأيّ.

البرنامج الثاني هو برنامج eset nod 32 أيضًا يُعتبر هذا البرنامج من أقوى البرامج في مكافحة الفيروسات ويصعُب على الهاكر تخطيه ويقوم بكشف السيرفرات ويحتوي على الكثير من الميزات.

البرامج التي لا أنصح باستخدامها هي برنامج avast لأنّه يسهل تخطيه من قِبل الهاكر وذلك عبر إضافة اكواد تمويهية على سيرفرات الاختراق، وبرنامج افيرا أيضًا.

لذلك يُفضل استخدام البرامج مدفوعة الثمن فهي الأفضل.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن