• 0

كيف أختار مجالي في العمل الحر؟

شباب كيف أستفيد من مواقع العمل الحر؟ لا أدري ماهي الخدمة التي أقدمها ؟؟

كيف أعرف أن خدمة ما مناسبة لي ؟؟ 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أهلا بك،

مجال العمل الحر واسع الأُفق بإمكانك العمل وتقديم الخدمات، لا أستطيع أن أخبرك ماهي الخدمة التي تقدمينها، لكن بإمكاني مساعدتك للوصول للخدمة التي بإمكانك تقديمها.

  1. الشغف: أولا وأهم شيء أن تبحث عن الأشياء التي تحبها وتود أن تعمل بها، إن أعظم إنجاز قدمته مواقع العمل الحر لنا هو إمكانية ان نعمل ما نحب، ما هي التخصصات التي تحبينها، اهتماماتك، هواياتك، حدديها واسألي نفسك لو خيرتي بأي مجال تعملي ما المجال الذي يخطر ببالك أولاً.

  2. البحث: عليك بالبحث عن الخدمات ومتابعة المؤشرات، ماهي أكثر الخدمات المطلوبة على مواقع العمل الحر، غالبًا المواقع توفر إحصائيات لهذه الارقام، من خلال بحث بسيط على الويب ستتعرفين على أهم الخدمات.

  3. بصمتك: انت الآن تعرفين ما المجال الذي تفضلينه ووصلتي لأكثر الخدمات طلبًا على الانترنت ما عليك الآن الا باستخدام الابداع والتميز لتضعي بصمتك في خدماتك، لتقدميها بشكل جديد ويلفت نظر أصحاب العمل لها.

  4. تقديم عروض العمل: اذا لم تفلح معك المحاولة الاولى هناك خدعه بإمكانك استخدامها وهى التقديم لطلبات العمل القريبة من مجالك او التي ترغبين بالعمل فيها، عليك بالتقدم عدة مرات والمحاولة بشكل مستمر فالأمر بالبداية صعب وليس من السهل الحصول على عميل يقبل بعملك من البداية، هذه الفكرة ستجبرك على البحث والتعرف أكثر على تفاصيل العمل ومتطلباته لتستطيعي حصر خياراتك أكثر، وعند العمل وإنجازه ستكونين قادرة على الحكم ان كنتي تريدين اكمال الطريق أم تجربة مجال آخر.

هذه النصائح التي لدي ولا تنسي بأن السوق مفتوحة وكبيرة ودائمًا يوجد هناك متسع للجميع، فابحثي عن خدمه تجعلك سعيدة أثناء تنفيذها وإنجازها.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن