• 0

ما هو أفضل مشغل موسيقى على أندرويد؟

السلام عليكم

أحتاج إلى مُشغل موسيقى على أندرويد غير المتواجد مع النظام؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

وعليكم السلام أهلًا بك صديقي

متجر جوجل بلاي مُمتلئ بمشغلات الموسيقى ويوجد الآلاف منها على المتجر ولكنّ كل مُشغل يختلف عن الآخر من حيث الميزات والخصائص وسوف أعرض عليك أفضل مُشغلات موسيقى على أندرويد.

1. Pulsar Music Player

هذا التطبيق خفيف جدًا على الهاتف ويمتلك مُميزات كثيرة ويحتوي على واجهة بسيطة وبتصميم ماتيريال ديزاين، ومن أحدى مميزاته هو احتوائه على ميزة عرض الأغاني أو الموسيقى الأكثر استماعًا وميزة عرض كلمات الأغاني باللغة الأنجليزية وهو يدعم تشغيل ملفات الموسيقى التي تعمل بصيغة mp3، aac، flac، wav.

2. Musixmatch

هذا التطبيق صُنف كأفضل تطبيق في متجر جوجل بلاي لعام 2014 وعام 2015، ومن ميزاته يقوم بعرض كلمات الأغاني  بالتزامن مع الأغنية اثناء الاستماع إليها، ويحتوي على ميزة البحث عن الأغاني من خلال الكلمات  على سبيل المثال (إذا كنت لا تعرف اسم الاغنية فقط اكتب كلمة منها او جملة وهو سوف يبحث لك عن الأغنية).

3.JetAudio Music Player

هذا التطبيق يقوم بتشغيل كافة أنواع ومُلحقات ملفات الموسيقى مثل (wav ،mp3 ،ogg ،flac ،m4a ،mpc ،tta ،wv ،ape ،mod ،spx ،wma، وغيرها الكثير). بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الصوت وإضافة تأثيرات صوتية عليها من أجل تحسين تجربة الاستماع إلى الأغاني.

4.MixZing

يُعتير من التطبيقات المُتقدمة في جوجل بلاي وهذا بسبب احتوائه على ميزة Music ID حيث توفر لك هذه الميزة التعرف على الأغاني التي أسمها غير الموجود بالإضافة إلى التعديل على اسماء الألبومات والأغاني، ويحتوي على (راديو لإنترنت _Internet Radio) التي توفر لك الآلاف من المحطات لتستمع إليها.

5.Poweramp

وصل عدد مُستخدمي التطبيق إلى أكثر من مليون مُستخدم ويُعتبر من أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي، ولكنّ للأسف هو غير مجاني ويُسمح لك بتجربته لمدة 15 يوم فقط.

6.PlayerPro Music Player

هذا التطبيق يسمح لك بتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو بالإضافة إلى ميزة التعديل على الأصوات ويوجد به الكثير من الميزات التي سوف تكتشفها اثناء الاستخدام ووصل عدد مُستخدمي التطبيق إلى أكثر من 300 ألف مُستخدم.

ويوجد أيضًا

N7player Music Player

Rocket Player

Google Play Music

أتمنى أنّ أكون أفدتك.

تمّ تعديل بواسطة مدون محترف
1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أخي بالنسبة لمشغّلات الصوت الخارجية غير برنامج جوجل الرسمي

أنصحك بثلاث خيارات تقدّم ميزات متعددة كالتحكّم بمعدّل الصوت وتنظيمه كما تشاء بالإضافة لعرض كلمات الأغاني التي تستمع إليها 

التطبيق الأول Equalizer music player booster وحصل على مرتبة عالية لسنة 2014 ويمكنك التحكّم من خلاله بقوة الصوت ومستواه

التطبيق الثاني Shuttle Music Player ويقدّم أيضا إضافة للتحكم بمستوى الصوت، عرض كلمات الأغني مع واجهة Material 

التطبيق الثالث Musixmatch - Lyrics & Music والذي شارف أن يصل لمليون تحميل ويتصف أيضا بقدرته على عرض كلمات الأغاني

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن