• 0

هل يمكنني النجاح كمدرس لغات أونلاين؟

أنا خريج لغات أفكر بإعطاء دروس لغة فرنسية وانكليزية على السكايب فهل هذا النوع من التدريس مطلوب و فعال في وطننا العربي ؟

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

مرحبًا بك إيناس

حتى أصدقك القول أحيانًا أرى بعض المشاريع في موقع مستقل وبعض الطلبات في موقع خمسات يُريدون بعض الدروس في اللغة الإنجليزية من مُدرسين عبر سكايب، ولكن هذا النوع من الطلبات يكون قليل جدًا في الوطن العربي حيث أنّ الأغلبية يتجه إلى المواقع التي تُقدم كورسات في هذه اللغات وأصبحت هذه المواقع مُنتشرة بِكُثرة.

ولو تريد نصيحتي. بما أنّك خريج لُغات قم بترجمة المقالات من اللغة الإنجليزية إلى العربية وإن شاء الله سوف تنجح وهذا لعدة أسباب:

في الآونة الاخيرة أنتشرت المدونات والمواقع الإلكترونية بشكل كبير وأصبحت المنافسة قوية بين هذه المواقع ومن أجل أنّ تتغلب هذه المواقع على مُنافسيها يقومون بالتوجه إلى موقع مُستقل وموقع خمسات من أجل توظيف مُترجمين أو كُتاب في المدونات أو المواقع الخاصة بهم من أجل ترجمة المقالات والأخبار التقنية قبل مُنافسيهم.

وبما أنّك خريج لُغات فهذا سوف يُعطيك الأفضلية في الحصول على المشاريع من قِبل أصحابها وتُعتبر الترجمة من أفضل المهارات في العمل الحُر والأكثر طلبًا

 

2 اشخاص أعجبوا بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

مع اتجاه العالم اليوم نحو التكنولوجيا يتجه التعليم نحو التعليم عن بعد في العالم و هناك الكثير من المنصات أيضاً في عالمنا العربي التي تدعم ذلك مثل رواق و ادراك .

كل ما تحتاجينه لبدء مشروعك هو انترنت سريع و جهاز كمبيوتر بالاضافة الى خبراتك، بإمكانك أيضاً تقديم خدمات لتعليم اللغات التي تتقينها على موقع خمسات تستعرضي فيها مهاراتك و شهاداتك و تستقطبي الراغبين بالتعلم.

بالتوفيق

2 اشخاص أعجبوا بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن