• 0

هل هناك بدائل لل play store؟

متجر ال play store في بلدي محجوب، فهل هناك بدائل جيدة له؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

السلام عليكم

مرحبًا بك أختي حنين

يوجد 5 بدائل لمتجر جوجل بلاي، ولكنني سوف أذكر لك أفضل 3 متاجر على أندرويد وهي:

1- متجر ون موبايل ماركت _1Mobile Market

يُعتبر من أفضل البدائل لمتجر جوجل بلاي وهو الأفضل حاليًا والأكثر شُهرة في الوطن العربي، ويحتوي تقريبًا على كافة البرامج والتطبيقات الموجودة في متجر بلاي وتستطيعين تحميلها وتثبيتها بدون أي قيود، بمعنى لن تواجهي مُشكلة هذا العُنصر غير مُتاح أو مشاكل في التسجيل وأنا أنصح باستخدامه.

2- متجر فيشر _vShare Android Market

هذا المتجر هو أحد أشهر المتاجر الصينية على أندرويد، وهو يدعم اللغة العربية بشكل جيد وتستطيعين من خلاله تحميل الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني، ويوفر لك الإصدارات الحديثة والقديمة، وهو ذو تصميم سهل وبسيط وغير مُعقد ومن خلاله تستطيعين إدارة التطبيقات والتحكم بها بكل سهولة من خلال خيارات يوفرها لك البرنامج في الإعدادات.

3- متجر ابتويد _Aptoide Store

يُعتبر هذا المتجر من أفضل متاجر الأندرويد العربية، وتستطيعين من خلاله تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، وهذه إحدى الميزات المُهمة في المتجر والتي تجعله متفوق على باقي المتاجر، بالإضافة إلى أنّه يحتوي على أفضل الألعاب والتطبيقات المشهورة والغير متوفرة في متجر جوجل بلاي.

أتمنى أنّ اكون أفدتك

بالتوفيق

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

نعم هناك العديد من البدائل وأشهرها:

ولكن جميع البدائل المتوفرة لا ترقى لمستوى متجر غوغل لذلك أنصحك باستخدام برنامج vpn مثل cloud vpn وتنزيل التطبيقات من متجر غوغل مباشرة ﻷنها تكون أكثر توافقية مع الجهاز وآمنة وتحصلين دائمًا على أحدث الاصدارات.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

السلام عليكم.

من أجل تحميل الألعاب والتطبيقات غالبا ما نلجئ إلى بلاي ستور في حين تتواجد الكثير من البدائل الجيدة لتعويضه، إليك فيما يلي بعض البدائل:

-          Amazon App Shop

يعتبر البديل رقم واحد، حيث يتضمن العديد من التطبيقات فضلا عن السمعة الرائعة التي يحظى بها موقع  Amazon، يمكنك أيضا أن تجرب التطبيقات من خلال محاكي لتتعرف أكثر عليها قبل شرائها.

-          Slide Me

يتميز بتوفره في العديد من اللغات فضلا عن احتوائه على تطبيقات مجانية وأخرى مدفوعة.

-          F-Droid

قد يبدو لك أن هذا الموقع غير معروف إلا أنه يعتبر الخيار الأفضل لك إن كنت تبحث عن التطبيقات المجانية وخصوصا تلك مفتوحة المصدر.  

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن