• 0

هل هناك طريقة لتسريع عمل الفوتوشوب cc ؟

هل هناك طريقة لتسريع عمل الفوتوشوب cc ؟؟ 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

نعم، تستطيع تحديد أغلب الخيارات المختصة بتسريع عمل برنامج Adobe Photoshop CC من نافذة Preferences (SHIFT+K)، يمكنك فتح هذه النافذة عبر الذهاب إلى:

تحرير >  تفضيلات >  أداء. أو من Edit> Preferences> Performance.

جرّب زيادة استخدام الذاكرة Memory Usage إلى أقصى حدٍ ممكن، وقلّل من استخدام مستويات الذاكرة المؤقتة Cache Levels إلى القيمة 1.

قد تلاحظ أن كثيرًا من البطء يحدث أثناء تكبير الشاشة أو تصغيرها Zoom، من نافذة التفضيلات اختر "عام" ثم "تكبير متحرّك" أو من Preferences> General> Animated Zoom وتأكد من عدم تفعيل هذا الخيار.

من أهم الأمور التي تستطيع القيام بها للأجهزة الضعيفة أن تغلق بقية البرامج المفتوحة، خاصةً البرامج الثقيلة كبرامج Adobe، يمكنك كذلك أن تغلق أية وثائقٍ لا تستعملها، فقد تكون لديك عادة ترك ملف صورة مفتوحًا بعد استخدامها، تذكر أن كل وثيقة وبرنامج تأخذ من جهاز حاسوبك وقتًا وجهدًا  كان بإمكانك صرفه على العمل الأساسي لتسريع البرنامج، تأكد أيضًا من الإضافات التي تستعملها، فقد تكون بعضها ثقيلة أو مضرّة.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

إليك بعض الخطوات التي تساعد في تسريع برنامج photoshop cc:

  1. استعمل البرنامج على 64بيت: لأنه كما تعلم تسمح أنظمة التشغيل ذات نواة 64بيت باستعمال سعة ram بشكل كلي، عكس 32 بيت التي تُنقص من قدرة الميموري رام.
  2. استعمل جهاز لوحي للرسم: عوض استعمالك لجهاز الحاسوب في عملية الرسم، يفضل اقتناء جهاز لوحي tablet من أجل هذا الغرض.
  3. أنشئ اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بك: يتيح لك البرنامج امكانية إنشاء اختصارات لمختلف الأدوات على البرنامج، وذلك بغرض التسرع و عدم تضييع الوقت أثناء العمل.
  4. هناك طرق أخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن