• 0

كيف أحول زائرا عاديا لزبون مخلص ودائم؟

السلام عليكم،

كيف أجعل زبائني وزوار شركتي أو موقعي مهوسين بقراءة مقالاتي وشراء منتوجاتي بصفة دائمة ومستمرة، كيف أحول زائرا عاديا لزبون مخلص ودائم؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في عالم الويب وجود موقع الكتروني لشركتك أو اعمالك، ما هو الا البداية فأنت فيما بعد تحتاج لناء علاقات مع زبائنك، لتتواصل معهم وتعرفهم بك، ويثقوا بمنتجاتك وخدماتك التي تقدمها.

لتحويل زائر الى زبون الامر لا يتطلب الكثير من الجهد، لكن يتطلب الذكاء و معرفة طبيعة الشخص الذي تتواصل معه و دراسة شريحتك المستهدفة بشكل جيد، يوجد العديد من التقنيات التي تساعدك على ذلك أذكر منها:

  1. قُم بنشر case study عن أعمالك او خدماتك شارك زوارك معرفتك، وهنا لا نطلب منك المبالغة و خلق احداث وافكار لم تحدث بل اشرح لهم المشكلة و كيف عالجتها، هذه التقنية من أهم التقنيات لتحويل الزوار الى زبائن.

  2. أنشر رأي عملائك وزبائنك السابقين بخدماتك ومنتجاتك، انشر تغذية راجعه منهم عرف باسم العميل/الزبون وطبيعة الخدمة/المنتج الذي استخدمه وما طبيعة عمله، انشر التفاصيل فهي تعطي ثقة أكبر.

  3. انشر احصائيات عن عدد مستخدمي خدماتك/منتجاتك، هذا ايضًا حافز عندما أجد عدد كبير من الناس قاموا بالتعامل معك اذًا انت شخص جيد ومنتجاتك تستحق الثقة.

  4. انشر اسماء عملائك، لو تعاملت مع شرقات معروفة اظهرها ضمن العملاء من خلال شعارها، انشر أخبارك.

  5. خصص خطابك التسويقي، لا تجعله موجه بشكل عام، بل اجعله يظهر كما لو انك تخاطب الشخص بعينة.

  6. نسخه تجريبية، وفر نسخه تجريبية للزبائن ليشتركوا في موقعك، اذا كنت تنشر معلومات مثلا فدع جزء منها محدود فقط للمشتركين ولا يظهر للجميع، حثهم على الاشتراك في الموقع.

  7. سرعة الموقع، من أهم الامور التي تؤثر على تواجد الزبون في الموقع، هي سرعة واداء الموقع يجب ان تهتم بهذه الامور ايضًا والا لن يعود أي زائر لموقعك.

مترجم بتصرف من 7 Simple Ways to Convert Your Visitors Into Customers

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن