• 0

من أين ابدأ رايلز ؟

يمكنني أن أقول قد أمضيت مدة مع سيناترا ، وأصبحت قادر على بناء تطبيقات عليها ، لكن دائماً مايبقى الواقع حائطاَ امامي على أنه سيناترا ، فريموورك ضعيف جداً ، فلا بديل لي إلا رايلز وأنا لا أعشق إلا روبي.

قررت أن ابدأ رايلز ، بدأت مع مصادر عديدة كـRails for zombie ، والعديد ...

مع أنني ضعيف في الإنجليزية، وهذا تحدي كبير بالنسبة لي أي أنني بنسبة 65بالمائة لا أفهم شيئ وهذا محرج للغاية، بعض الأحيان أتوقف ثم أعود وأتوقف ثم أعود ...

مع أنني أحب هذا الإطار تماماً، خلاصة القول هو أنني أحس وكأنني عاجز أمام هذا الإطار، أتمنى من الإخوة الإفادة ببعض المصادر وأتمنى أن تكون بالعربية، حتى إن كانت بالإنجليزية فليست هناك مشكلة، ومنهجية لتعلم هذا الإطار بشكل جيد بارك الله فيكم يا إخوان.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 2

إن كنت تبحث عن مصادر منهجية أنصحك بالالتحاق بأحد المساقات التي تقدمها Udemy فالمنهجية التي تتبّعها مفيدة جدًا ومنظمة بحيث تبدأ بتعلم أي تقنية من الصفر عن طريق سلسلة من الدّروس ومجموعة من المصادر و يمكنك طرح أسئلة والدّخول بنقاشات ضمن المساق بالإضافة لذلك يتم طرح اختبارات بعد كل مجموعة من الدّروس.

بعض المساقات تكون مدفوعة ويتم بين الحين والآخر عمل تخفيضات لأسعار المساقات لتصل كحد أدنى 10$. لذا عند اختيارك للمساق راعي أن يكون تقييمه عالٍ نسبيًا والـ reviews إيجابية.

يمكنك استعراض مجموعة من الدّروس التي تكون متاحة ضمن المساق ومشاهدتها مجانًا وبذلك تقوم باختيار المساق المناسب لك والذي يلبي احتياجاتك.

مساقات Ruby on Rails الأكثر شهرة علىUdemy.

بالتوفيق

تمّ تعديل بواسطة Lujain
2 اشخاص أعجبوا بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن