• 0

ماهي أفضل الأماكن التّي يُمكن العمل منها كمُستقل؟

أنا مُستقل يعمل من المنزل ولست سعيدا كثيرا بعملي منه وأريد أن أعرف هل هناك من بدائل، بحيث أزيد من إنتاجيّتي وأقلّل من عدد السّاعات الضائعة. فهل من اقتراحات أو نصائح؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يُمكنك العمل من المنزل، لكن عليك أن تُغيّر من ترتيب الأثاث فيه أو تخصيص مكان محدد منه بحيث تُغلقه وتنعزل فيه أثناء عملك، ومن المُفضّل أن يكون هذا المكان مُغايراً لغرفة النّوم، وحاول تعديل الإضاءة فيه وألوان الجدران بحيث يكون الوسط مُريحا للعين. أمّا إذا كنت تغيير الجو فيُمكنك العمل من أحد الأماكن التّالية:
-العمل من مقهى، فقط تأكّد من أنه ممنوع التّدخين فيه لكي لا يؤثّر ذلك على صحّتك، اشحن كلّا من حاسبك المحمول وهاتفك في المنزل واحملهما إلى المقهى، واحجز طاولة واطلب فنجان شاي أو قهوة، وابدأ بالعمل.
- العمل من مكتب خارج المنزل، إذا كانت ظروفك الماديّة تسمح بذلك، فيُمكنك استئجار شقّة صغيرة وتخصيصها للعمل، يُمكنك أن تقوم بتخصيصها وصبغ جدرانها بألوان مريحة ومتناسقة لكي يُساعدك ذلك على العمل بشكل أفضل.

- العمل من المكاتب المُشتركة، بحيث يُمكنك الانخراط في أحد النّوادي القريبة منك والتّي توفّر مكاتب مُتعدّدة للاستئجار، بحيث تدفع مبلغا مُعيّنا كلّ شهر مُقابل الحصول على طاولة في مكان هادئ، للعمل منه.
- العمل من مكتبة، إذ يُمكنك الاشتراك في مكتبة قريبة من منطقتك مقابل مبلغ شهري بسيط جدّا، وتعتبر المكتبات بديلا رخيصا للمكاتب المُشتركة المذكورة أعلاه، وتتميّز بخاصيّة تعدّد الكتب، وهذا يُساعد على الحصول على الإلهام وأفكار جديدة، خاصّة إذا كنت كاتباً مُستقلّاً، فعندما تنظر إلى كلّ تلك المُجلّدات وتتفكّر في من كتبها فإنّك بالتأكيد تحصل على دفعة قويّة للسير على خطاهم لتُصبح كاتباً مرموقاً ذات يوم.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن