اذهب إلى المحتوى

السؤال

Recommended Posts

  • 0
نشر

Vertex وَ Edge هي المكونات الأساسية للمجسمات على برنامج Blender بل وعلى باقي البرامج المتخصصة في بناء 3D كـ 3D Max، حيث أن Vertex هي نقط التقاء الخطوط لتشكل بذلك أحد أهم المكونات والتي يمكن التحكم فيها حسب الضرورة، بينما Edge هي كل خط يربط بين عنصرين من Vertex. 

كإجابة عن سؤالك المتعلق بتحويل مجسم إلى أملس:

MnYhU.thumb.png.3c71d9156838835e1bee42ef

سنفعل الخاصية Smooth لإعطاء تأثير الشكل الأملس:

Dd39J.thumb.png.8d1e2637ee114f2826a623c3

حيث يمكننا تفعيل الخاصية Smooth من خلال القائمة Properties Panel > Data:

0wXJW.thumb.png.a1645d1c0a5fb5fbd874a346

لنحصل على الشكل النهائي -أملس المظهر-:

8ooYM.thumb.png.bc124c284a174fc1b1c0d9ab

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...