اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أضبط محاذاة Vertexs على برنامج Blender؟

سعاد

السؤال

على برنامج Blender، كيف أتمكن من ضبط محاذاة Vertexs معVertexs  أخرى، مع العلم أني أعلم كيفية تحريكها، ونقلها إلى مكان أخرى، لكن ما أوده هو ضبط المحاذاة ليتوفرا معاً على نفس alignment، فكيف ذلك؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

يمكننا ضبط المحاذاة لـ vertexs عن طريق استعمال تحويل Pivot Point إلى Active Element، إذن نحدد vertex الذي نريد ضبط محاذاة باقي vertexs معه، بهذه الطريقة المبينة في الصورة المتحركة:

CZJMm.thumb.gif.a11e15ce7d5d3b541014ce1f

كما هو مُوضح هنا، النقط -vertexs- السفلى تم ضبط محاذاتها لتظهر مستقيمة مع بعضها البعض.

AQJGt.thumb.png.ccd2f5da84ed8864fe8fbeca

ولتحديد vertex الأساسي في عملية المحاذاة أو ما سميناه بـ  active element بغرض التغيير، سنذهب إلى القائمة في الأسفل كما هو موضح في الصورة المدرجة سابقاً.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...