• 0

كيف أكون مندوب تسويق ناجح؟

كيف أكون مندوب تسويق ناجح لشركه دعايه واعلان؟

تمّ تعديل بواسطة عبد الهادي اطويل
تعديل العنوان

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

إليك أهم 6 عادات للمندوبين الأكثر مبيعًا:
1 - يحصلون على قسط وافر من النوم؛ لأنّه من الصعب الاستمرار في التركيز عندما لا تُعطي جسدك حاجته من الراحة والنوم، لذا لا تعتمد على الكافيين لتكون نشيطًا ومركزًا بل استلقي كلما شعرت بالإنهاك، في العموم فإنّ 8 ساعات من النوم تُعتبر حصّة جيّدة.
2 - خبراء فيما يبيعونه؛ أسوأ موقف يمكن أن يحدث لك هو أن يسألك العميل سؤالًا يتعلّق في المنتج أو إحدى تفاصيله لا تملك إجابة له.
3 - يضعون الأهداف، دون هدف لن تتمكّن من التحرّك بالشكل الأمثل، تحديد الأهداف هو الطريقة المثالية لتتمكّن من قياس أداءك وتقييمه.
4- يشحنون طاقتهم باستمرار؛ لا تظن أنه من السهولة بالنسبة لأيٍ كان أن يتعرض للرفض مرارًا وتكرارًا ويبقى محتفظًا بلياقته النفسية والمهنيّة، كلما شعرت بأن طاقتك أصبحت متدنية خذ خطوةً إلى الوراء واقض وقتًا لاسترداد حماسك.
5- لطيفون وشديدو الملاحظة، يُشكّل تواصلك الصوتي مع العملاء عاملًا مُهمًا في نجاح صفقتك، لذا لا بدّ أن تكون لطفيًا في الكلام، مؤدبًا إلى أبعد الحدود، وملاحظًا لوقع كلماتك على العميل، فليست كل الكلمات تملك تأثيرًا مشابها على الناس.
6- صادقون، ما هو أسوأ من جهلك بخصائص المنتج أن تكذب في أيّ شيءٍ يتعلّق به، إن خيبة آمال العميل وعدم حصوله على وعودك يشكّل سيفًا قاسمًا لظهر الشركة التي تعمل لصالحها، لذا لا تُعطِ وعود فارغة، أبدًا.

المصدر

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن