• 0

فيما تتمثل مواصفات الإعلان الناجح؟

أصبحت الإنترنت مليئة بالإعلانات في مختلف المنصات، اليوتيوب الفايسبوك، وفي جوجل محرك البحث، لكن هل كل هذه الإعلانات تفي بالغرض؟ كيف أقوم بإنشاء إعلان ناجح؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يقع الكثير من المعلنين في فخ الفايسبوك والذي كثيرا ما يلعب بمشاعرنا من خلال اللايكات والتعليقات، فقد يرتاح الكثير من المعلنين لكونهم قد تلقوا لايكات وتعاليق كثيرة على مناشيرهم وإعلاناتهم، فيعتقدون أن حملتهم بدأت تظهر بوادر نجاحها وهي على العكس من ذلك فاشلة على طول الخط.

وعليه؛ فلكي تقول إعلاني ناجحا يجب أن تنظر للأمر من زاوية أخرى، فلا يهم أنك تلقيت عشرين لايك وتسع تعليقات، هذا لايهم المسوق المحترف بل ما يهمه هو استرداد المال الذي صرفه وخاصة الأرباح التي يهدف لتحقيقها.

فإذا صرف عشر دولارات، يجب أن تصل لنتيجة تفوق العشر دولارات، وإلا أنت خاسر، هنا يجب أن يكون هدفك مصوب نحو التحويلات التي يجلبها لك إعلانك، هذا هو الإعلان الناجح.

على هذا الأساس فإن مواصفات الإعلان الناجح هو ذلك الذي يجلب أكبر نسبة تحويل، ونسبة التحويل تختلف فلو كنت تهدف لبيع منتج فإنه كلما بعت منتجا فهذا يزيد من نسبة التحويل عندك، قد يكون الأمر أيضا متعلقا بالتسجيل في قائمة بريدية وهكذا... ما يهمك هو نسبة التحويل وليس اللايك ولا التعليقات ضعها قاعدة في ذهنك من اليوم وصاعدا.  

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن