• 0

أين أجد مستقلّين للتعاون معهم؟

لقد دارت في خاطري فكرة التّعاون مع مُستقلّين مثلي، بمهارات ومعارف مختلفة، وأرغب في تطبيق هذه الفكرة، فكيف السبيل إلى إيجاد من سيقبل بالتّعاون معي؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يُمكن لك أن تجد المُستقلّين الذين يُمكن أن تتعاون معهم بعدّة طرق أهمّها:

- مواقع التوظيف عن بعد مثل موقع مُستقل، فإذا افترضنا بأنّك مُصمّم مستقل يرغب في تسويق أعماله بمُساعدة مُدوّن مُستقل، فابحث أوّلا عن الشّخص المناسب للأمر، ويُمكن اختيّار الشخص بناء على تقييمه وأخلاقه، فبعد أن تجد المُستقل الذي ترغب في التّعاون معه يُمكنك توظيفه لمُساعدتك في شيء ما ككتابة تدوينة عنك في مُدونّته كطريقة للتّرويج لك، وعند انتهاء المشروع يُمكنك أن تقترح عليه فكرة التّعاون بينكما وما سيحصل عليه كلّ منكما من فوائد.

- مواقع التّواصل الاجتماعي، يُمكنك أن تجد كذلك كمّا هائلاً من المُستقلّين على مواقع التّواصل سواء في تجمّعات خاصّة أو في مجموعات عامّة، والخطوة الأولى للحصول على موافقة المُستقلّ تكمن في مراسلته واقتراح الفكرة مع شرحها شرحا تامّا ويُمكن أيضاً أن تشارك الجميع فكرتك علّها تلقى استحسان الآخرين.

- موقع حسوب I/O: يحتوي هذا الموقع الخاص بالنّقاشات والمشاركات الهادفة على أعضاء يعدّون من خيرة المُستقلّين العرب ، كما يعتبر هذا الموقع منجماً للموهوبين الذين لا يزالون ينتظرون فرصة للبدء في العمل الحر، فإن أعجبتك أخلاق ومهارات أحد الأعضاء فلا تتردّد في اقتراح فكرة التّعاون معه.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن