• 0

ما هي ECS Container Instances؟

عندما كنت أقرأ عن خدمة الحاويات EC2 Container Service أو (Amazon ECS) كان من أحد مكوّناتها Container instance هل لي بشرح عنها وما هو دورها؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أمازون ECS container instance هي حاوية افتراضية تعمل على عميل الحاوية container agent وتُسجل في الكتلة Cluster، عندما تقوم بتشغيل المهام tasks في أمازون ECS فإن المهام توضع على الحاوية الافتراضية الفعّالة الخاصة بك.

المزيد عن ECS Container Agent

مثلًا إذا كنت تستخدم Amazon ECS-optimized AMI سيتم تثبيت العميل agent بشكل مسبق ولأن عميل حاوية ECS يقوم باستدعائات لـ ECS نيابًة عنك فأنت بحاجة إلى إطلاق وتشغيل الحاوية الافتراضية container instance مع IAM role الذي يقوم بمصادقة حسابك ويوفر أذونات أو صلاحيات للوصول للموارد المطلوبة.

أيضًا في امازون ECS يستحسن بشدة أن تقوم بإطلاق وتشغيل الحاويات الإفتراضية container instances الخاصة بك داخل سحابة افتراضية خاصة VPC لأنها تعطيك المزيد من السيطرة والتحكم على الشبكة كذلك توفّر لك قدرات تكوين Configuration أكثر شمولية.

تحتاج الحاويات الافتراضية إلى شبكة خارجية لتقوم بعمل اتصال مع خدمات Amazon ECS فإذا كانت مُشغّلة على VPC فستكون بحاجة إلى ترجمة عنوان الشبكة network address translation أو ما يعرف ب (NAT) لتوفير هذا الوصول.

إن نوع الخادوم الافتراضي EC2 instance الذي تقوم باختياره للحاوية الافترضية يحدّد الموارد المتاحة في الكتلة cluster حيث يوفر EC2 أنواع مختلة من الـ instances كل منها بمواصفات موارد مختلفة من وحدة المعالجة المركزية CPU والذاكرة والتخزين بالإضافة إلى سعة الشبكة networking capacity التي تُستخدم لتشغيل مهامك وأعمالك. 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن