• 0

كيف أحصل على زبائن وعملاء عندما أبدأ من الصفر، وبطريقة مجانية؟

أنا صاحب موقع جديد، لا أملك زوار ولا تفاعل كبير، أطمح لتحقيق مبيعات، كيف أحصل على زوار وزبائن بطريقة مجانية؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

للإجابة على سؤالك اقترح عليك أن تتبع معي هذه الطريقة :

- حاول في البداية أن تعرف ماذا يحب زوارك؟ لا يقتصر الأمر أن تبحث عن حلول لمشاكلهم فقط، بل أيضا إن كان ذلك يحتوي على سوق ويصرف من أجله الناس الأموال، لأن هناك العديد من المشاكل التي نعاني منها يوميا لكننا لسنا بحاجة لصرف أموال من أجل حلها باعتبار أنه قد يمكننا التعايش معها، لذا حاول أن تجد الشئ الذي يحبه الزائر ومستعد أن يدفع المال من أجله، ثم ابحث في الأسواق هل يوجد مثل المنتج الذي تريد طرحه؟ إن كان موجودا فاعلم أن الناس تصرف المال في هذا المجال.

- بعدها حاول أن تجد السبب الرئيسي الذي أدى بعملائك إلى عدم حل المشكل بأنفسهم؟ ففي فقدان الوزن مثلا ربما تكمن الصعوبة في عدم وجود برنامج متخصص واضح يتبعونه، أو ربما نقص معلوماتهم حول الأكل الصحي وإلى غير ذلك.

- وهنا نصل للمرحلة المهمة وهي إيجاد الحل السريع لمشكلة عملائك، فكّر جيدا في هذه المرحلة لأن الأمر يتعلّق بالمنتج الذي يجب أن يكون مفيدا بالفعل وحلا لمشاكل متابعيك، يمكنك أن تبحث عن شيء يعترضك في حياتك مثلا، حاول أن تقوم بعرض أهم العقبات التي يتكون منها هذا المشكل، ثم فكر في إيجاد مخرج له بواسطة طريقة أو استراتيجية معينة، اعرضها على نفسك، هل تعتبر ذلك فعلا حلا لمشكلتك، لو وجدتها مهمة ومستعد لدفع من أجلها المال، فاعلم أنها ستكون مفيدة لغيرك وسيشتريها الناس.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن