اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هو EC2 في AWS؟

Jason

السؤال

Recommended Posts

  • 0

Amazon EC2 هي اختصار لـ Amazon Elastic Compute Cloud وهي عبارة عن خدمة ويب من أمازون تُوفّر قدرة حوسبة مرنة وقابلة للقياس في السحابة وهي مصممة لجعل الحوسبة السحابية ذات نطاق واسع أسهل للمطورين.

تتميز خدمة الويب EC2 بواجهة بسيطة تتيح لك الحصول على بيئة حوسبة ذات سعة عالية وبأقل الجهود حيث توفر لك السيطرة الكاملة على موارد الحوسبة في بيئة حوسبة أمازون.

خدمة EC2 اقتصادية بامتياز تسمح لك بالدفع فقط على قدر السعة التي تستخدمها. تقدم Amazon EC2 أدوات للمطورين لبناء تطبيقات قوية بعيدة عن الفشل قدر الإمكان وتمكّنهم من تجنب الأخطاء الشائعة التي تحدث عادةً.

ما هي الميزات التي تتمتع بها Amazon EC2؟

مرونة الحوسبة: تمكّنك EC2 من زيادة أو إنقاص السعة أو قدرة التخزين على حسب احتياجاتك خلال دقائق معدودة وتطبيق ذلك على خادوم واحد أو مئة أو حتى ألف خادوم بوقت واحد Server instances.

سيطرة وتحكم كامل: لديك السيطرة الكاملة على الخوادم الافتراضية ويمكنك التفاعل معها كما تفعل مع أي آلة حيث يمكنك إيقاف الخادوم مع الحفاظ على البيانات في قسم البوت  boot partition وفي وقت لاحق يمكنك إعادة تشغيل الخادوم.

استضافة سحابية مرنة: حيث يمكنك الاختيار من عدّة أنوع من الخوادم instances، أنظمة التشغيل وحزم البرمجيات. تتيح لك اختيار تكوين كل من: الذاكرة Memory، وحدة المعالجة المركزية CPU، تخزين الخادوم instance والـ boot partition الملائم لخيارك الخاص بنظام التشغيل والتطبيقات.

ما هو EC2 في AWS؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...