Ahmed Elsharawe نشر 12 يونيو أرسل تقرير نشر 12 يونيو 1زازاي اعمل انيمشن ب جافا اسكربت بطريقه احترافيه وشرح بالتفصيل عشان الكوقع يبقي تفاعلي 2. هل بعد مخلص هذه الدوره سوف احصل ع عمل ام هذه غير مضمونه 3. هل يمككني التعرف علي مغلومات اكثر حول المجال عموما منين 4.هو ينفع بعد مخلص اقدر اشتغل ف شركه 5. عندي قلق بخصوص عدم التوظيف والحصول علي فرصة عمل بعد الانتهاء شكرا جدا 1 اقتباس
0 عبدالباسط ابراهيم نشر 15 يونيو أرسل تقرير نشر 15 يونيو أولاً بالنسبة لل animation فيمكنك الإطلاع على المقالة التالية وستجد الكثير من الطرق أي مسار لتعلم هذا الموضوع وبالنسبة للتوظيف بعدد الإنتهاء من الدورة فبشكل واقعي سيكون لديك المهارات للقبول في الكثير من الوظائف ولكن لزيادة فرصك للحصول على وظيفة سيتم توجيهك بعد الاختبار إلى بعض المهارات والمواضيع التي تحتاج لتعلمها وبالنهاية يعتبر الحصول على عمل توفيق من الله بالأخير . بتاريخ On 12/6/2026 at 15:26 قال Ahmed Elsharawe: هل يمككني التعرف علي مغلومات اكثر حول المجال عموما منين وبالنسبة لهذا السؤال هل يمكنك توضيحه أكثر اقتباس
السؤال
Ahmed Elsharawe
1زازاي اعمل انيمشن ب جافا اسكربت بطريقه احترافيه وشرح بالتفصيل عشان الكوقع يبقي تفاعلي
2. هل بعد مخلص هذه الدوره سوف احصل ع عمل ام هذه غير مضمونه
3. هل يمككني التعرف علي مغلومات اكثر حول المجال عموما منين
4.هو ينفع بعد مخلص اقدر اشتغل ف شركه
5. عندي قلق بخصوص عدم التوظيف والحصول علي فرصة عمل بعد الانتهاء
شكرا جدا
1 جواب على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.