اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

1زازاي اعمل انيمشن ب جافا اسكربت بطريقه احترافيه وشرح بالتفصيل عشان الكوقع يبقي تفاعلي 

2. هل بعد مخلص هذه الدوره سوف احصل ع عمل ام هذه غير مضمونه 

3. هل يمككني التعرف علي مغلومات اكثر حول المجال عموما منين 

4.هو ينفع بعد مخلص اقدر اشتغل ف شركه

5. عندي قلق بخصوص عدم التوظيف والحصول علي فرصة عمل بعد الانتهاء 

شكرا جدا

Recommended Posts

  • 0
نشر

أولاً بالنسبة لل animation فيمكنك الإطلاع على المقالة التالية وستجد الكثير من الطرق أي مسار لتعلم هذا الموضوع 

وبالنسبة للتوظيف بعدد الإنتهاء من الدورة فبشكل واقعي سيكون لديك المهارات للقبول في الكثير من الوظائف ولكن لزيادة فرصك للحصول على وظيفة سيتم توجيهك بعد الاختبار إلى بعض المهارات والمواضيع التي تحتاج لتعلمها وبالنهاية يعتبر الحصول على عمل توفيق من الله بالأخير .

بتاريخ On 12‏/6‏/2026 at 15:26 قال Ahmed Elsharawe:

هل يمككني التعرف علي مغلومات اكثر حول المجال عموما منين 

وبالنسبة لهذا السؤال هل يمكنك توضيحه أكثر

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...