محمد عباس فرحان العبادي نشر 2 يونيو أرسل تقرير نشر 2 يونيو مرحبا اخي في الدقيقه 3.39 في فديو تثبيت لغه بايثون مره اخره يضهر لي هكذا مذا افعل هل انزله مره اخره اتمنى ان تثبتلي اللغه حتى انتقل للمستوى الي بعده اكون شاكر عزيزي 1 اقتباس
0 Mustafa Suleiman نشر 2 يونيو أرسل تقرير نشر 2 يونيو ستجد أسفل فيديو الدرس في نهاية الصفحة صندوق تعليقات كما هنا، أرجو طرح الأسئلة أسفل الدرس وليس هنا في قسم أسئلة البرمجة حيث نطرح الأسئلة العامة الغير متعلقة بمحتوى الدورة أو الدرس، وذلك لمساعدتك بشكل أفضل. اقتباس
0 محمد عباس فرحان العبادي نشر 2 يونيو الكاتب أرسل تقرير نشر 2 يونيو ان شاء الله اخي ما كنت اعرف لان تارك الموقع من زمان اقتباس
السؤال
محمد عباس فرحان العبادي
مرحبا اخي في الدقيقه 3.39 في فديو تثبيت لغه بايثون مره اخره يضهر لي هكذا مذا افعل هل انزله مره اخره اتمنى ان تثبتلي اللغه حتى انتقل للمستوى الي بعده اكون شاكر عزيزي
2 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.