حمدان خليل نشر 2 يونيو أرسل تقرير نشر 2 يونيو لم افهم لماذا في حالة ال fixed انشأنا div جديد و وضعنا الباقي بداخله ؟ 2 اقتباس
0 عبدالباسط ابراهيم نشر 2 يونيو أرسل تقرير نشر 2 يونيو يرجى طرح سؤالك أسفل الدرس ( ستجد أسفل فيديو الدرس صندوق للتعليقات كما هنا ) وليس هنا حيث هنا قسم الأسئلة العامة ولا نقوم بإجابة الأسئلة الخاصة بمحتوى الدورة أو الدرس، وذلك لمعرفة الدرس الذي توجد به مشكلتك و لمساعدتك بشكل أفضل. 1 اقتباس
0 Mustafa Suleiman نشر 2 يونيو أرسل تقرير نشر 2 يونيو ستجد أسفل فيديو الدرس في نهاية الصفحة صندوق تعليقات كما هنا، أرجو طرح الأسئلة أسفل الدرس وليس هنا في قسم أسئلة البرمجة حيث نطرح الأسئلة العامة الغير متعلقة بمحتوى الدورة أو الدرس، وذلك لمساعدتك بشكل أفضل. اقتباس
السؤال
حمدان خليل
لم افهم لماذا في حالة ال fixed انشأنا div جديد و وضعنا الباقي بداخله ؟
2 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.