شادى محمد محمود محمد طه نشر 28 مايو أرسل تقرير نشر 28 مايو هل في مشكلة لما افهم كود المعلم واعمله تاني بنفسى بعد كدا ارفعه علي Git Hub ولا لازم اعمل مشروع خاص بيا 1 اقتباس
0 محمد عاطف25 نشر 28 مايو أرسل تقرير نشر 28 مايو هل تقصد المشاريع التي يجب تسليمها للتقدم للإختبار ؟ إذا كان كذلك فما يجب رفعه هو نفس المشروع الموجود في المسار في الدورة وليس مشروع أخر . ونعم يمكنك فهم الدروس والمطلوب من المشروع وإنشاءه بنفسك وكتابة الأكواد الخاصة بك . أهم شئ أن تقوم بإنشاء كل ما تم شرحه في المشروع ونفس الخصائص دون نقص ولكن يمكنك الزيادة بالطبع لا مشكلة. اقتباس
0 شادى محمد محمود محمد طه نشر 28 مايو الكاتب أرسل تقرير نشر 28 مايو بتاريخ 2 دقائق مضت قال محمد عاطف25: هل تقصد المشاريع التي يجب تسليمها للتقدم للإختبار ؟ إذا كان كذلك فما يجب رفعه هو نفس المشروع الموجود في المسار في الدورة وليس مشروع أخر . ونعم يمكنك فهم الدروس والمطلوب من المشروع وإنشاءه بنفسك وكتابة الأكواد الخاصة بك . أهم شئ أن تقوم بإنشاء كل ما تم شرحه في المشروع ونفس الخصائص دون نقص ولكن يمكنك الزيادة بالطبع لا مشكلة. لا اقصد انا دلوقتي مشترك في دورة الذكاء الاصطناعي واتفرجت مثلا علي فيديو تحليل توزيع الزبائن وفق البلاد وفهمته وفهمت الكود هل اقدر ارفع الكود دا اقتباس
0 محمد عاطف25 نشر 28 مايو أرسل تقرير نشر 28 مايو بتاريخ 1 دقيقة مضت قال شادى محمد محمود محمد طه: لا اقصد انا دلوقتي مشترك في دورة الذكاء الاصطناعي واتفرجت مثلا علي فيديو تحليل توزيع الزبائن وفق البلاد وفهمته وفهمت الكود هل اقدر ارفع الكود دا نعم لا مشكلة في ذلك ولكن لاحظ أن المشاريع المطلوب تسليمها هي المشاريع العملية الكبيرة أى التي يبدأ إسم الدرس ب "مشروع عملي" أما باقي الأكواد فلاحاجة لرفعها . ولكن بالطبع يمكنك رفع كل شئ قمت به في الدورة فيمكنك تقسيم الدورة إلى مجلدات وكل مجلد خاص بمسار وبداخل هذا المجلد تنشأ مجلدات خاصة بالدروس وبداخل كل مجلد درس تقوم برفع المشروع الخاص بهذا الدرس. 1 اقتباس
0 عبدالباسط ابراهيم نشر 31 مايو أرسل تقرير نشر 31 مايو ما تقوم به هو المطلوب وهو فهم الدروس ثم التطبيق ومع المدرب وبناء المشروع بنفسك ثم يمكنك رفعه على github والمطالب به هي المشاريع العملية الكبيرة . ولكن لتحقيق أقصى استفادة يمكنك التطوير والتغيير في المشاريع التي يقوم بها المدرب وإليك تفصيل في التعليق التالي اقتباس
السؤال
شادى محمد محمود محمد طه
هل في مشكلة لما افهم كود المعلم واعمله تاني بنفسى بعد كدا ارفعه علي Git Hub ولا لازم اعمل مشروع خاص بيا
4 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.