محمد قماري نشر 6 سبتمبر 2025 أرسل تقرير نشر 6 سبتمبر 2025 بعدما انتهي من دورة واجهة المستخدم وانجح في الامتحان هل سأكون مأهل للعمل واذا عملت بجد كم سيكون راتبي شهري 2 اقتباس
0 عماد شيخ العشرة نشر 6 سبتمبر 2025 أرسل تقرير نشر 6 سبتمبر 2025 بعد انتهاء الدورة وعمل المشاريع المطلوبة منك ستحصل على شهادة وخلال 6 أشهر ان لم تحصل على عمل سواء كان عمل عاديا او عمل حر مثل منصة مستقل او خمسات فسوف يتم ارجاع مبلغ الدورة اليك حيث انه سيكون هنالك من يرشدك على كيفية الحصول على عمل لكنه لا يضمن توظيفك. بالنسبة للراتب فلا يوجد عمل معين يحدد لك فقد تشتغل بمشاريع على النت ولا يوجد مبلغ محدد بعينه بل هي مشاريع معروضة وسوف يتم اعطائك أجر عليها. اقتباس
0 محمد قماري نشر 6 سبتمبر 2025 الكاتب أرسل تقرير نشر 6 سبتمبر 2025 وهل واجهة المستخدم دخلها جيد اقتباس
0 عماد شيخ العشرة نشر 6 سبتمبر 2025 أرسل تقرير نشر 6 سبتمبر 2025 كما قلت لك ان الامر ليس محددا برقم معين او احصائية معينة يمكنك الاعتماد عليها فالموضوع يعتمد على سوق العمل والفرص المتواجدة به فبعض اعمال واجهة المستخدم لديها دخل عالي والبعض لا وثانيا يعتمد الأمر على مهارتك فكل ما كانت مهارتك اعلى كل ما كنت فرص الرواتب اعلى ويمكنك استلام مشاريع اكبر من ما قد يدر دخلا افضل. فكله يعتمد على ظروف معينة ولا يمكن تحديد شيء بعينه. 1 اقتباس
0 محمد عاطف25 نشر 6 سبتمبر 2025 أرسل تقرير نشر 6 سبتمبر 2025 أولا بعد الإنتهاء من دورة تطوير واجهات المستخدم والحصول على الشهادة وكنت قد قمت بالفعل بالتطبيق وإنشاء المشاريع مع نفسك فنعم ستكون مؤهلا بالفعل للحصول على وظيفة سواء من خلال العمل في شركة أو من خلال الحصول على وظائف من العمل الحر . وفي الأكاديمية هناك ضمان إسترداد أموال إذا لم تحصل على وظيفة خلالهم . ولا أريدك أن تشعر بالإحباط ولكن مجال البرمجة ليس سهل وحاليا إزداد صعوبة لذا على الأقل ستحتاج 6 أشهر قبل البحث عن عمل حسب مستواك. ودورة تطوير واجهات المستخدم مخصصة لتخصص الـ Front-End أي الواجهة الأمامية وعلى منصات العمل الحر ستجد مشاريع كثيرة تتطلب HTML, CSS, JS وبوتستراب وjQuery ولكن هناك منافسة شديدة في هذا المجال. ولكن أيضا مجال الواجهة الأمامية أعقد من ذلك حيث سيتطلب منك على الأقل تعلم إطار أو مكتبة مثل React و Vue.js و Angular لتستطيع المنافسة بشكل جيد في هذا الأمر فمن خلالهم ستتمكن من بناء واجهة ديناميكية أكثر تعقيدًا، وذلك ما تتطلبه الشركات. وبعد الإختبار والإنتهاء من الدورة سيتم توجيهك خلال الـ 6 أشهر التالية. أما بخصوص الرواتب يمكنك فتح موقع مستقل ومواقع العمل الحر والنظر إلى المشاريع ومدى أسعارها المتفاوت بناء على الخبرة ولكن لو إستطعت المنافسة وقمت بتحسين حسابك وقاعدة عملائك فعلى الأقل ستقوم بإدخال 1000 دولار شهريا بناء على مستواك وسيزداد هذا المبلغ مع المشاريع التي ستقوم بها. 1 اقتباس
السؤال
محمد قماري
بعدما انتهي من دورة واجهة المستخدم وانجح في الامتحان هل سأكون مأهل للعمل واذا عملت بجد كم سيكون راتبي شهري
4 أجوبة على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.