اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

السلام عليكم لدي مشكلة في برنامج فيجوال ستديو كود 

لدي خيار ملفات علي يسار اقل حجم من اكود علي اليمين في مكان كتابة الكود ممكن حل مشكلة 

 

لقطة شاشة 2025-05-16 190415.png

Recommended Posts

  • 0
نشر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

هل تقصد حجم الخط أم ماذا ؟

لصغير حجم الخط يمكنك الضغط على زر CTRL مع زر - ولتكبير الحجم نقوم بالضغط على + 

  • 0
نشر

يمكن ملاحظة أن الشاشة مجملاً تم تصغيرها ولذلك يرجى تكبير الشاشة كاملة عن طريق الضغط على CTRL و + أو يمكنك الضغط على CTRL + 0 فيتم التقريب للمستوى الطبيعي.

وبعدها يمكنك تصغير حجم الخط الخاص بال editor أي الأكواد فيرجى التوجه للإعدادات وستجد خيار text/editor  يرجى الضغط عليه ثم التأكد من حجم الخط وهو غالباً سيكون 14 فيمكنك تعديله كما تريد

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...