• 0

ما هو سر ومقومات الحملة الإعلانية الناجحة؟

يعتبر عالم الترويج والحملات الإعلانية المدفوعة عالما مختصا في حد ذاته، فلا يمكن الدخول فيه من دون دراسة واعية، فما هو سر الحملة الإعلانية الناجحة؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هناك أربع أسرار أساسية عليك معرفتها إذا كنت تريد لإعلانك الرقمي أن يحقق النجاح المرجو منه :

1- الكلمات المفتاحية : لاختيار المجموعة الصحيحة من الكلمات المفتاحية ، يجب أن تتخيل نفسك كزبون يقوم بالشراء ، أنت زبون وتريد شراء أحد المنتجات من صنف المنتجات التي تبيعها الشركة، و لكنك لا تعرف أي شركة تبيع هذا الصنف من المنتجات، ما الذي ستكتبه كزبون في محرك البحث لتجد ما تبحث عنه هو مجموعة الكلمات المفتاحية التي تبحث عنها التي يجب عليك استخدامها في موقعك، إذا لم تكن قادراً على التحديد يمكنك الاستعانة بالشركات المختصة في هذا المجال .

2- جودة رابط الإعلان: اجعل إعلانك متوافقًا قدر الإمكان مع محتوى الصفحة التي يقود إليها.

3- استخدم برامج التحليل : لتتمكن من مراقبة و تقييم سير الخطة الإعلانية، برامج التحليل كثيرة و متنوعة، منها المجاني و منها المدفوع ، ولكل منها ميزاته، اختر منها ما يناسبك و استخدمها في تقييم عملك، مراقبة نجاح خطتك الإعلانية .

4- اختيار الشبكة الإعلانية : بحيث يعتبر حسن اختيار الشبكات الإعلانية من الأمور المهمة لإنجاح أي حملة إعلانية، لذلك يجب عليك مراعاة هذه النقطة فكل موضوع أو سوق له شبكته التي تناسبه.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

سر نجاح الحملات الاعلانية يكمن في النقاط التالية:-

1- القابليه : هي شعور الزبون بالحاجه الى هذا المنتج في حياته سوا كانت " الحياتيه او الإقتصادية"

2- المصداقيه : هي شعور الزبون بأن المنتوج آمن وتعتني الشركة به 

3- الجوده : هي ان المنتوج له قيمه فعاله ليس من النوع السيئ

* اذا اعتمدت العملية التسويقيه على النقاط السابقه "تنتج" بأي وسيله كانت؛ "اذا ابتعدت عن تزييف منتجاتها " لان الزبون الواحد بإمكانه ان يجرب واذا وجده سيئ اخبر من حوله ومن حوله اخبرو من حولهم فتبدا هنا السمعه السيئة واكبر دليل على هذا المنتجات الصينيه برغم من وجود منتجات ذات جوده عالية الا انه مازلت السمعه السيئه مرتبطه بمنتجاتها 

" اذا اي شركه تريد التسويق لمنتجاتها يجب ان تعمل منذ نشئتها على هذه النقاط اما اذا فقد احداها لن تفيدها العمليه التسويقية"

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن