اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

السلام عليكم،

قمت بإنشاء بوتين على تلغرام ورفعهما على منصة هيروكو ، ثم منحت كلا البوتين صلاحيات الأدمن في القروب .
الأول يعمل بشكل ممتاز ، ولكن البوت الثاني لا يستجيب لأي أمر نهائيًا . ماخذ وضعية الميت 

أتساءل إن كان هناك تعارض بين البوتين ، على الرغم من أن لكل منهما وظائفه الخاصة؟

انا متأكد تمامًا من صحة التوكن ، وجرّبت تغييره عدة مرات ، ولكن المشكلة لا تزال مستمرة .

أحتاج إلى مساعدة في مراجعة الكود واكتشاف الخلل .

Recommended Posts

  • 0
نشر

قم بتفقد الاستجابة من خلال أداة مثل postman، هل يستجيب البوت للطلبات المرسلة؟

إن كان يستجيب، قم بإختباره بشكل منفصل في جروب منفصل، فربما هناك تضارب في الأوامر بين البوتات.

  • 0
نشر

حياك الله اخوي مصطفى 
البوت استجاب لأختبار Postman
Hello, this is a test message from Postman!

هذا البوت بالتليجرم 
@adadksabot

لكن مازال لا يستجيب
انا مغير الامر من /start
إلى //start_ads

لكن البوت مازال ميت 

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...