اذهب إلى المحتوى
  • 0

استفسار بخصوص دورة إدارة المنتجات!

Muhammad Khaled2

السؤال

لدي سؤالين 

السؤال الأول هل هذه الدورة رح احتاج فيها الى دفع أموال عند شرح دروس توظيف مبرمجين أو مصممين حيث ذلك باهظا ؟؟؟؟؟؟

السؤال الثاني انا عندما دخلت أكاديميه حسوب عرفت نفسي لست محب للبرمجة ولكني أن شاء الله سأبدع في دورة ادراة المنتجات سؤالي انا عندي حلم اني بعد هذه الدورة اتوظف في احد الشركات في دول مثل الامارات او قطر او نحوهما هل هذه الدورة كافيه لكي توهلني لعمل لشركات مثل هي الشركات ؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

بالنسبة للسؤال الأول الدفع يكون على الدورة فقط و يشمل كل شيء، حيث سيكون هناك متابعة أثناء الدورة وبعدها من قبل فريق مختص، أما إذا كنت تخطط للاستعانة بمصممين أو مبرمجين للعمل على مشاريع خاصة، ستحتاج لدفع أجورهم بشكل طبيعي حسب ما تم الاتفاق عليه.

بالنسبة للسؤال الثاني دورة إدارة المنتجات التي تقدمها الأكاديمية تحتوي على مهارات مهمة ومطلوبة في سوق العمل، خاصة في دول الخليج حيث يوجد طلب كبير على مديري المنتجات ذوي الخبرة، ولكن الحصول على وظيفة قد يعتمد أيضا على خبرتك السابقة، وقدرتك على تطبيق المهارات المكتسبة من الدورة عمليا، إضافة إلى السيرة الذاتية التي يجب عليك بناءها، كما توفر الأكاديمية متابعة بعد الإنتهاء من الدورة لمساعدتك في الحصول على وظيفة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لن تحتاج إلى دفع أي شيء سوى اشتراك الدورة فقط.

بخصوص مجال تخصص مدير المنتج أو product manager، فستتعلم بالدورة أساسيات إدارة تطوير المنتجات، حيث ستتعرف على المنتجات الرقمية ومنهجيات إدارتها، وكيفية دراسة السوق وتحليل المنافسين ومتطلبات العملاء، وستأخذ فكرة عامة عن مراحل التصميم والتطوير والإطلاق.

وستتعلم كيفية توظيف فريق من المصممين لتصميم الهوية البصرية والواجهات الأمامية، وفريق من المبرمجين لبرمجة الواجهات الأمامية frontend والخلفية backend والجوال؛ بتطبيق عملي على مشاريع حقيقية نبنيها.

وكتابة ملف المواصفات التقنية للمنتج، وميزاته وتحديد الأولويات، وكيفية كتابة حالات الاستخدام Use cases وقصص المستخدمين User stories.

وسنعمق في المفاهيم التي بنيت عليها أجايل، وسنتعرف على إطار العمل سكرام ونطبق عمليًا.

وستجد تفصيل هنا بخصوص ذلك التخصص:

عليك البحث على مواقع التوظيف الخاصة بسوق العمل الذي تريد العمل به، باسم الوظيفة وهو product manager ثم تفقد المهارات المطلوبة واعمل على تعلمها

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...