اذهب إلى المحتوى
  • 0

استفسار بخصوص العمل بعد دورة تطوير واجهات المستخدم

واتساب Yo Man

السؤال

انا أدرس تطوير واجهات المستخدم ومجتهد فيه ولكن كثيرا مايشتتني أسئلة مثل هل حقا سوف اجد عمل في مواقع العمل الحر؟ وكيف؟ وأين؟واتشتت في البحث في المواقع واحيانا قد اصاب بي الإحباط لهاذا السبب فاماذا تنصحوني ان أفعل لكي اركز فقط على مسار التعلم حاليا 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

أولاً لا تستعجل فتصاب بالإحباط بالفعل، الأمر بحاجة إلى وقت وصبر، ومجال البرمجة ليس سهل، لذا على الأقل 6 أشهر قبل البحث عن عمل وفي رأي سنة وليس 6 أشهر حسب مستواك.

عند تعلم مسار برمجي بالطبع عليك تحديد ما الوظيفة التي تريدها من أجل تحديد المهارات اللازمة لتلك الوظيفة، ودورة تطوير واجهات المستخدم مخصصة لتخصص الـ Front-End أي الواجهة الأمامية، وعلى منصات العمل الحر ستجد مشاريع تتطلب HTML, CSS, JS وبوتستراب وjQuery، لكن مجال الواجهة الأمامية أعقد من ذلك، حيث يتطلب على الأقل تعلم إطار أو مكتبة مثل React و Vue.js و Angular.

من خلالهم ستتمكن من بناء واجهة ديناميكية أكثر تعقيدًا، وذلك ما تتطلبه الشركات.

عليك الإنتظار لحين الإنتهاء من الدورة ثم تفقد المشاريع على مستقل مثلاً، ثم تعلم مهارات إضافية بجانب الدورة لتمييز نفسك عن الغالبية وأول ما ستتعلمه هو React أو حسب الإطار المطلوب بكثرة في سوق العمل لديك أو المشاريع على مستقل، أي حسب سوق العمل الذي تستهدفه.

بعد الإختبار والإنتهاء من الدورة سيتم توجيهك خلال الـ 6 أشهر التالية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أولاً تأكد من أن العمل سيأتي مع الوقت. وكلما تعلمت وأتقنت مهاراتك، زادت فرصك. لذا، التركيز على التعلم الآن سيؤدي إلى فرص أفضل في المستقبل ولكن من المهم التركيز على خطواتك الحالية في التعلم دون أن تتشتت كثيرًا بالبحث عن الفرص في الوقت الحالي. 

ثم بعد الوصول لمستوى جيد في المجال الوظيفي وهو مجال تطوير واجهات المستخدم حاول البحث عن وظيفة بجانب التعلم المستمر والتطبيق فلا تيأس من صعوبة الحصول على عمل مثلاً فالأمر يحتاج لعض التوفيق قليلاً .

ولا تقلق فبعد إجتياز الوظيفة سيتم مساعدك من قبل من مركز المساعدة في إنشاء سيرة ذاتية إحترافية وتقديم التوجيهات للحصول على أول عمل لك

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...