اذهب إلى المحتوى
  • 0

العثور على عمل والتقديم على الوظائف في LinkedIN

Youcef Kias

السؤال

Recommended Posts

  • 0

ستحتاج أولاً للتخرج من الجامعة للعمل بالشركات، عدا ذلك تستطيع العمل عن بُعد Remotely.

وللعمل على مواقع العمل الحر يجب أن يكون عمرك 18 سنة على الأقل.

في الوقت الحالي من الأفضل التركيز على التخرج من الأكاديمية وبناء معرض أعمالك، ثم بعد تستطيع كتابة الـ CV وسيتم مساعدتك في ذلك الأمر.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أولاً: أنشئ ملفك الشخصي على LinkedIn بأفضل طريقه حيث أن الانطباع الأول الذي من المحتمل أن تتركه على LinkedIn هو عبر ملفك الشخصي وبالتالي العرض التقديمي الصحيح يمكن أن يجعلك تبدو أكثر احترافيه ومؤهلاً لأصحاب العمل المحتملين حيث يعرض ملفك الشخصي مستوى خبرتك ومهاراتك وبالتالي يجب عليك التأكد من ملء ملفك الشخصي من جميع الجوانب قدر المُستطاع لأن هذا يزيد من فرص ظهورك.

ثانياً: اجعل مدى توفرك واضحًا ليتمكن أي صاحب عمل أو مدير توظيف أو مسئول توظيف يصادف ملفك الشخصي من معرفة أنك منفتح على عروض العمل على الفور.

ثالثاً: المُلخص الخاص بك علي LinkedIn أو ال Summary بمعني أن تحاول في الموجز ومع استخدام الكثير من الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمهاراتك أن تحاول توضيح أدوارك وإنجازاتك بالتفصيل لأن هذه هي فرصتك لمنح أصحاب العمل المحتملين لمحة عن مهاراتك وخبراتك وعما يمكنك القيام به من أجلهم.

رابعاً: تواصل مع الناس(connects): يُعد بناء شبكة من الاتصالات مع الأشخاص في مجال عملك يزيد من احتمالية ظهورك في عمليات البحث وهي ايضا حجر الأساس لتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وواحدة من أقوى الأدوات للعثور على فرص العمل. ابحث عن الأشخاص الذين يعملون في الشركات التي تهتم بها، وأقرانهم في نفس مجال العمل، والقائمين بالتوظيف الذين يتطلعون إلى إعدادك لوظيفتك التالية - أي شخص يمكنه تعزيز بحثك عن وظيفة.

خامساً: حافظ علي تحديث ملفك الشخصي دائماً وحاول أن تكون مُستخدماً نشطاً حيث يُعد إعداد ملفك الشخصي مجرد خطوة أولى ولكن إبقائه محدثًا أمر ضروري تمامًا حيث أنه قد تشير الملفات الشخصية القديمة ذات النشاط القليل إلى عدم نشاط صاحب الملف الشخصي وبالتالي تُرسل رساله خاطئه لأصحاب العمل المحتملين.

في النهايه مع التطوير المستمر لمهاراتك التقنيه والإهتمام بملفك الشخصي علي LinkedIn ستزداد فُرصك بالتأكيد في تحقيق هدفك والحصول علي الوظيفه التي تُريدها.

بالتوفيق.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...