اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

عند اضافة مشروع االيونتي في فلاتر يظهر لي هذا الخطائ كيف ممكن احلة 

FAILURE: Build failed with an exception. 
* What went wrong: 
Could not determine the dependencies of task ':app:compileDebugJavaWithJavac'. 
> Could not resolve all task dependencies for configuration ':app:debugCompileClasspath'. 
   > Could not resolve project :unityLibrary. 
     Required by: 
         project :app 
      > No matching configuration of project :unityLibrary was found. The consumer was configured to find an API of a component, preferably optimized for Android, as well as attribute 'com.android.build.api.attributes.BuildTypeAttr' with value 'debug', attribute 'com.android.build.api.attributes.AgpVersionAttr' with value '7.3.0', attribute 'org.jetbrains.kotlin.platform.type' with value 'androidJvm' but: 
          - None of the consumable configurations have attributes. 

FAILURE: Build failed with an exception. 
* What went wrong: 
Could not determine the dependencies of task ':app:compileDebugJavaWithJavac'. 
> Could not resolve all task dependencies for configuration ':app:debugCompileClasspath'. 
   > Could not resolve project :unityLibrary. 
     Required by: 
         project :app 
      > No matching configuration of project :unityLibrary was found. The consumer was configured to find an API of a component, preferably optimized for Android, as well as attribute 'com.android.build.api.attributes.BuildTypeAttr' with value 'debug', attribute 'com.android.build.api.attributes.AgpVersionAttr' with value '7.3.0', attribute 'org.jetbrains.kotlin.platform.type' with value 'androidJvm' but: 
          - None of the consumable configurations have attributes. 

Recommended Posts

  • 0
نشر

هل إصدار Gradle المستخدم في مشروعك متوافق مع إصدار Android Gradle Plugin (AGP) المذكور في الخطأ (7.3.0)، عليك العثور على ملف gradle-wrapper.properties وتحققي من تعيين إصدار Gradle بشكل صحيح.

distributionUrl=https\://services.gradle.org/distributions/gradle-7.3.0-all.zip

أيضًا هل مشروع Unity تم تصديره بشكل صحيح كـ Android Library، عليك القيام بذلك من خلال الذهاب إلى File > Build Settings وتحديد Android كمنصة الهدف، ثم التأكد من تمكين خيار Export Project إذا كان موجودًا.

وفي مشروع Flutter، تأكدي من أن لديك إعدادات Gradle الصحيحة لاستيراد مشروع Unity، من خلال فتح ملف settings.gradle في مشروع Flutter وتأكد من إضافة مشروع Unity بشكل صحيح.

include ':app'
include ':unityLibrary'
project(':unityLibrary').projectDir = new File('../UnityExport/unityLibrary')

ثم افتحي ملف build.gradle لمشروع Flutter  وإضافة تبعية مشروع Unity بشكل صحيح.

dependencies {
    implementation project(':unityLibrary')
}

ثم تفقد هل إعدادات Kotlin متوافقة مع إصدارات الأدوات الأخرى، توجهي إلى ملف build.gradle وتفقدي هل تم إضافة الإعدادات الصحيحة.

buildscript {
    ext.kotlin_version = '1.5.31'
    repositories {
        google()
        mavenCentral()
    }
    dependencies {
        classpath 'com.android.tools.build:gradle:7.3.0'
        classpath "org.jetbrains.kotlin:kotlin-gradle-plugin:$kotlin_version"
    }
}

بعد تطبيق جميع التعديلات، قومي بإعادة مزامنة المشروع من خلال Android Studio أو استخدام أمر flutter pub get لإعادة جلب الحزم والتبعيات.

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...