اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف ابدأ في upwork ؟

Aimen Zeffanine

السؤال

السلام عليكم

بعد ان تخرجت و بدأت البحث عن عميل في مستقل وجدت اغلب المشاريع php & laravel لهدا قررت البدأ في upwork و لدي بعض الاسئله

  1. هل خدمة Freelancer Plus تستحق الشراء و ستساعدني كمبتدأ ؟
  2. هل البورتفوليو  الخاص بي جيد خاصة ان المشاريع بالعربية ؟
  3. هل من نصاءح للبدأ
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

 Freelancer Plus يعتمد أكثر على احتياجاتك وميزانيتك، فمن مميزاتها أنها تزيد في فرص الحصول على المشاريع و تساعدك عبر توفير أدوات و تطبيقات ذكية لتحسين كفاءتك في الموقع، وكمبتدئ لا أنصحك به حاليا.

كنصيحة قم بالتركيز على بناء محفظة أعمال قوية والتي من خلالها يمكنك جذب عملاء، ثم لا تتردد في التقدم لعدد كبير من المشاريع حتى يرى العملاء محفظتك و عملك السابق، يمكنك البدء على مستقل وخمسات لأنهما أسهل ومناسبين للمبتدئين في هذا المجال.

و بالتأكيد لا يجب أن تنسى أن تتفاعل مع العملاء بشكل جيد و منظم مع احترام الاوقات و المواعيد كي تكسب العملاء وتستمرّ في تقديم خدماتك لهم.

تم التعديل في بواسطة ياسر مسكين
خطأ في التحرير.
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0
بتاريخ 2 دقائق مضت قال ياسر مسكين:

تعتمد مشاركتك في Freelancer Plus على احتياجاتك وميزانيتك، فمن مميزاتها انها تزيد في فرص الحصول على المشاريع و تساعدك عبر توفير ادوات و تطبيقات ذكية لتحسين كفائتك.

كنصيحة ابدأ بخطة Freelancer Basic و ركز على بناء محفظة قوية التي من خلالها يمكنك جذب عملاء الاوليينت، ثم لا تتردد في التقدم لعدد كبير من المشاريع حتى يرى العملاء محفظتك و عملك السابق.

و بالتأكيد لا تنسى ان تتفاعل مع العملاء بشكل جيد و منظم مع احترام الاوقات و المواعيد.

مدى عن البرتفيليو الخاص بي ؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

صراحة أنصحك بأن تبدأ بمستقل أو ربما خمسات في البداية، لأن الحصول على عملاء عليهما أسهل بكثير من Upwork (أتحدث عن تجربة شخصية، قد يخالفني البعض الرأي) وهذا بسبب أن المنافسة في السوق العربي أكثر رحمة منها في السوق العالمي، فعلى الرغم من أن الأعمال على Upwork أكثر، لكن فرصة أن ينظر إليك صاحب المشروع (فضلا عن أن يتكلم معك!) ضعيفة بسبب كثرة المتقدّمين. من الطبيعي أن تكون معظم المشاريع في غير تخصصك، لكن مع الوقت سوف تجد مشاريعا في تخصصك ويمكنك إرسال عروضك إليها. هذا الأمر لن يتم بين ليلة وضحاها بالطبع. سوف تحتاج إلى المحاولة عدّة أسابيع قبل أن يقبلك أحد أصحاب المشاريع. في البداية لا تتوجه نحو المشاريع الكبيرة والمرتفعة الثمن، بل نحو المشاريع البسيطة قدر الإمكان، حتى تزيد فرصة قبولك وحتى لا تتسبب بمشاكل كبيرة مع صاحب المشروع بسبب نقص خبرتك في البداية. عند إرسال عرضك، تجنّب مدح نفسك بل اعرض ما قمت بعمله سابقا مما يشبه ما يطلبه صاحب المشروع، أو على الأقل إشرح لصاحب المشروع ما فهمته من طلبه واعرض له خطتك بشكل مختصر لكيفية العمل على مشروعه. هذا سيزيد فرصة قبولك كثيرا.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0
بتاريخ 17 دقائق مضت قال Aimen Zeffanine:

مدى عن البرتفيليو الخاص بي ؟

معرض أعمالك أنصحك بتحديثه باستمرار، لأن معرض الأعمال الجيد هو مؤشر مهم على تفاني المستقل في عمله، التحديث مهم لأن مهارات الفرد تتغير وتتطور بشكل مستمر، ولا تدري أي الفرص التي ستأتي إليك في المستقبل، لهذا لا يجب أن تغفل عن تحديثه بأحدث المهارات والمشاريع التي أنجزتها وتحذف أو تخفي تلك المشاريع التي عملتها وأنت مبتدئ وفي أيامك الأولى.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...