اذهب إلى المحتوى
  • 0

استفسار عن نماذج تعلم الآلة

Aimen Zeffanine

السؤال

Recommended Posts

  • 0

وعليكم السلام،

أنا أستخدم Bing AI والذي هو نسخة متطوّرة مقارنة بـChatGPT، إذ أنّه يبحث في الأنترنت قبل الإجابة ويعطيك مصادر كل معلومة (الرابط الذي وجدها فيه). Bing AI لديه 3 أوضاع : دقيق، متوازن، ومبدع. في الوضعين دقيق ومتوازن يستخدم النموذج GPT-3.5 Turbo، بينما في الوضع المبدع يستخدم GPT-4. النتائج التي يعطيها مبهرة للغاية. أنا دائما أستعين به في عملي وفي حلّ المشاكل التي تظهر لي في نظامي أو برامجي. وهو مجاني بالكامل. مؤخرا أضافوا بعض الأمور المدفوعة لكنّي لم أطّلع عليها ولست أشعر أنني في حاجة إلى أكثر من المتوفّر فيه مجانا.

يمكنك تجربته من من موقع محرّك  البحث Bing.com، والشرط الوحيد لاستخدامه هي أن تستخدم المتصفّح Microsoft Edge وليس أي متصفّح آخر. على أيّة حال المتصفّح Edge هو ممتاز أيضا ومتوفّر على جميع أنظمة التشغيل، فهذا الشرط ليس مزعجا بل هو فائدة إضافية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا يمكن استخدام ChatGPT 4 مجاناً من خلال مواقع معينة أو تطبيقات.

في الوقت الحالي، تعتمد استخدامات تقنية models مثل ChatGPT على خدمات " المعالجة السحابية أو البنية التحتية المدارة بمقابل " من قبل شركات مثل Open AI وهي غالبا ما تكون مدفوعة. لذلك يمكن الوصول إلى ChatGPT 4 واستخدامه عن طريق منصات Open AI المدفوعة التي تقدمها الشركة. قد تكون هناك بعض النسخ التجريبية المجانية المتاحة للتجربة، ولكن الاستخدام المستمر والشامل يتطلب عادة الاشتراك أو دفع رسوم مقابل الخدمة.

بالنسبة لي  , أستخدم في بعض الأحيان ChatGPT 3.5 , هو نوعا ما مساعد في بعض الأمور ,كما أجد كثير من الأحيان إجابات خاطئة منه ( وبشكل كبير ) , يمكنك الاعتماد عليه فقط في بعض الأحيان للحصول على سرعة اجابة , اما كمعلومات دقيقة وربما يكون من الصعب إيجادها عبر الانترنت , فستجد بعض الاخطاء من إجاباته.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...