• 0

كيف أتجنب غلق حسابي في الأدسنس ؟

قام الأدسنس بغلق العديد من الحسابات خاصة التي تعمل مع اليوتيوب، وأيضا التي تدير عدة قنوات، فما هي الأسباب؟ هل من نصائح تساعدنا على الحفاظ على حساباتنا؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

تُغلق أدسنس الحسابات بناء على:

مصدر الزيارات + المحتوى

مصدر الزيارات : لازم الزائر يكون حقيقي و يدخل موقعك او على رابط الفيديو بطريقة شرعية وبإرادته يعني الزائر القادم من الفتحات الإجبارية مخالف او من صفحات التحويلات او من مواقع تبادل الزيارات

المحتوى : يكون مفيد وقوي وحصري ولا ينتهك حقوق الطبع والنشر >> يعني أن لا يكون منسوخ ولا يوجد فيه كراكات

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

من أسباب إغلاق حسابات الأدسنس :

- نجد أنه كان مرتبط بقنوات تم إغلاقها، بحيث هناك من تغلق له قناة ويترك البريد الخاص بها نشط ولا يتذكره، ويواصل العمل بقنوات أخرى ثم تغلق وهكذا، في هذه الحالة يصنف اليوتيوب حساب الأدسنس بأنه من أصحاب الأنشطة السلبية بكثرة القنوات المرتبطة به وتم إغلاقها.

- من المخالفات أيضا، أن تكون فردا واحد وتقوم بتكوين 10 قنوات تدار من جهاز كمبيوتر واحد، وهذا أكبر خطأ لأنك بالنسبة ليوتيوب لا تعدو مجرد فرد ولست مؤسسة إعلامية لكي تحتاج هذا الكم من القنوات بخلاف أنها قنوات صغيرة.

 - اليوتيوب يعطي ثقة أكبر لأصحاب القنوات الكبيرة من ناحية المشتركين، يعني لو أنك تدير 7 قنوات كبرى من جهاز واحد فلا مشكلة في ذلك خاصة إذا كانت القنوات تخلوا من كل المخالفات.
- أما أن تكون مجرد مبتدئ وتدير قنوات أكثر من اللازم فهذا نشاط مشبوه بالنسبة ليوتيوب، ولو كنت تحتاج لكثرة القنوات فالأفضل استخدام جهازين أو أكثر ليتم إدارة تلك القنوات وبمرور الوقت حتى تزيد إحصائيات تلك القنوات فلا مشكلة من إدارتها من جهاز واحد.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن