• 0

كيف اكتب على الموقع

أريد سؤالكم كيف يمكنني كتابة مقالات على موقع بلغة html بدون تغيير الأكواد  و أن كات تتطلب برمجية فاعطني الدورة و شكراً؟؟؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

ممكن تستخدم بلوغر ;) ... احجز لك مدونة و صمم قالب بالـ HTML , CSS , Js or Jquery ..etc. زبطة يعني :D ... بعد كدا بيكون عندك Dev خاص موجود علشان تنشر من غير ما تغير الكود ;) .... الطريقة سهلة و معروفة , و طريقة تصميم القوالب مالية النت  :)

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

بلغة html بدون blogger

و css

 

تمّ تعديل بواسطة abood2001M

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

بلغة html و css , بدون blogger

 

 

على حسب .,  لو تحب تكتب على مدونة فعليك ببلوغر , فهو مدير مدونات رائع . لكن لو تقصد موقع فعليك تثبيت نظم لإدارة الموقع , و من أفضلها Joomla! و Wordpress .. حيث أن wordpress يثبت جدارته يوما بعد يوم ألا أنني أفضل Joomla ! ... و هناك الكثير من الشروحات على الإنترنت لما سبق .. جربت Joomla شخصيا مجانا و أخذت دومين و إستضافة مجانيتين ذات جودة عالية عبر Hostinger.ae ... يمكنك تجربته أيضأ و رفع ملفات موقعك عليه و بدء العمل عليه و تثبيت نظم إدارة ملفات جيد من القائمة و تحديثة .. يمكنك الولوج إليه مباشرةً إذا أردت أو أن تنفعني و تدخل من الرابط الخاص - هنا : http://api.hostinger.ae/redir/13138132 - . مع العلم ان هذه ليست سياسة الموقع انك تجلب لهم زوار فهي شركة كبيرة و متخصصة ., لكنها تمنحك الجوائز عبر زيادة مشتركيهم عن طريق رابط التسجيل الخاص . :) .... إن أردت أي شئ أنا موجود ;) 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن