• 0

ما هي مواصفات المنتج أو الخدمة "سهلة المبيع"؟

الخدمة أو المنتج التي تقدمها الشركة الناشئة هي إحدى مصادر الدخل للشركة، ومن منّا لا يرغب بمنتج أو خدمة سهلة المبيع وتحقق نحاج كبير بوقتٍ قياسي. فما هي مواصفات مثل هذه السلع أو الخدمات؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في نظري الشخصي، ﻻ يوجد منتج أو خدمة سهلة المبيع و أخرى صعبة.

النقطة الجوهرية في هذا الموضوع هو خدمة أو منتج يحل مشكلة ما بطريقة جيدة و بالتالي سيكون هنالك طلب عليها و بالتالي يمكنك تحقيق عائدات جراء بيعها، هذا من جهة. من جهة أخرى فالتسويق يلعب دورا مهما جدا في بيع الخدمات و المنتجات خصوصا إن كنت تستخدم وسائل تسويق ذات فاعلية مثل أسلوب إعلانات حسوب و جوجل أدسنس (الدفع للنقرة) وبالتالي تحول الجمهور المستهدف إلى مشترين فعليين.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هناك ثلاث أنواع من الخدمات أو المنتجات سهلة البيع، وهي:

أولًا المنتجات والخدمات التي تمسّ حاجات وتحلّ مشاكل شريحة من الأشخاص بشكلٍ مباشر. فعندما تطلق خدمة أو منتج تعرف أن هناك شريحة من الأشخاص بحاجة له وجاهزة كي تستخدمه حالًا وعلى المدى الطويل بالتالي لديك خدمة أومنتج سريع البيع.

النوع الثاني من الخدمات سهلة البيع هي الخدمات الجديدة والتي لك تكن مطروقة مسبقًا، فإن كان لديك منتج أو خدمة جديدة كليًّا وغير مسبوقة نهائيًّا بالتالي سيكون لديك شريحة من المستخدمين الفضوليين ومحبيّ تجربة الأشياء الجديدة الذين سوف يضمنوا أن تحقق هذه الخدمة أو المنتج أرقام ممتازة بفترة قياسيّة.

النوع الثالث من الخدمات هي الخدمات النخبويّة وهنا أنت تتوجه في خدمتك أو منتجك هذا إلى شريحة معينة ومحدودة من الأشخاص القادرين على دفع سعر الخدمة مهما بلغ مقابل الحصول عليها، بالإضافة إلى الحصول على كلّ جديد من هذه الخدمة أو المنتج.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن