• 0

ما هي أفضل الطرق لكتابة مقالات في مواضيع لست خبيرًا بها؟

ما هي أفضل الإستراتيجيات من أجل الحصول على معلومات من أجل كتابة مقالات ليس لي خبرة في مضمونها؟ وهل تكفي المعلومات دون الخبرة والمعرفة العمليّة من أجل كتابة مقالات ذات قيمة؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

من الصعب أن نملك خبرة عمليّة في كلّ أمور الحياة التي قد تواجهنا بعض المقالات للكتابة عنها، ولذلك يبقى أمامنا التوسّع في المعرفة عن طريق البحث وقراءة الكتب والمقالات التي من شأنها أن تساعدنا في مهمتنا هذه.

شبكة الإنترنت عالمٌ مليء بالعلوم والمعارف لمن يريد أن يغني فكره وتجربته، كما أنّها متاحة للجميع. ولكن كي نحصل على أفضل نتائج لبحثنا الذي نقوم به دون خسارة الكثير من الجهد والوقت من المهمّ أن نتّبع مجموعة من القواعد البسيطة وهي؛ أولًا كتابة ما نودّ البحث عنه بدقّة أي كتابة كلمة أو جملة قصيرة كي لا تكون نتائج البحث كبيرة للغاية ونضيع الوقت في البحث عمّا نريد تمامًا. من المهمّ البحث عن المصدر بلغته الأمّ أولًا والإطلاع عليها إن كان في مقدورنا ذلك، وإن لم يكن من المهمّ الإطلاع على عدد من الترجمات واختيار الأكثر احترافيّة بينها.

التجربة لا تغني عن المعرفة، ولذلك من المهمّ الاستفادة من تجارب المحطين بنا كانت تجربتهم تفيدنا أو التواصل مع من خاضوا تجربة مماثلة عمّا نريد الكتابة عنه. لا يجب أن ننسى ذكر المصادر التي أغنت مقالتنا وذلك حفاظًا على الشفافيّة والصدق في العمل.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن