اذهب إلى المحتوى
  • 0

مشكلة في WordPress

Waleed Alomar

السؤال

السلام عليكم لدي مشكلة في تصميم موقع على WordPress  لقد قمت ببناء headr في اداة elementor pro وقوم بتصميم على كافة الاجهزة من حاسوب واي باد وشاشة هاتف ولكن لايتم الحفظ مع العلم اني اضغط على زر حفظ بعدا تصميم كل شيئ والعودة الى شاشة الحاسوب ارى اني قمت بتخريب كل شيئ صممته😅 ما الحل هذا فقط ال header ماذا عن باقي الصفحات وهل هناك طريقة ابسط لجعل الموقع متجاوب مع جميع الشاشات ارجو مساعدتي واعطائي النصائح مهما كانت طويلة لا مشكلة

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لا يمكن معرفة المشكلة إلا من خلال تحليل كامل وعملي، فمن الممكن أن تكون المشكلة التي تواجهها ناتجة عن عدة عوامل مختلفة، لهذا يجب أن نتبع عدة خطوات أيضا لمعرفة المشكلة بالضبط:

أولا، يمكنك البدء بالتحقق من الاضافات،  فقد تواجه مشكلة في التوافق بين إضافات أخرى قد تؤثر على عمل Elementor. كحل كنت أستخدمه من قبل وهو تجربة تعطيل جميع الإضافات الأخرى.

ثم  يمكنك التحقق من القالب الحالي، فقد يكون هناك تضارب بين القالب الحالي والإضافة ربما سينفع أن تجرب استخدام قالب افتراضي مثل Twenty Twenty-One والتحقق مما إذا كانت المشكلة مستمرة.

قد ينفع أيضا التحقق من النسخة الحالية من Elementor وWordPress و التأكد من أنك تستخدم أحدث نسخة منهما يمكن أن يحل التحديث المشكلة في بعض الأحيان.

أيضا كحل مقترح هو تفعيل وتعطيل الإعدادات الخاصة بالجوال في Elementor فقد يكون هناك إعدادات خاصة بالجوال قمت بتعطيلها عن طريق الخطأ لهذا ينصح بالتحقق من إعدادات الجوال والتأكد من أنها مفعلة بشكل صحيح.

البعض لا يفضل التعامل مع هذه المشاكل ويتوجه مباشرة إلى الدعم الخاص بالإضافة فأحيانا يكون المشكل منهم مباشرة ويتم حله في أقرب وقت ممكن.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...