اذهب إلى المحتوى
  • 1

كيف تقوم بإكتساب ثقة المشتري؟

زائر

السؤال

Recommended Posts

  • 1

أهم الطرق التي تستطيع من خلالها اكتساب ثقة العملاء هما:-

  • الصدق والشفافية، جب أن تكون صادق مع عملائك بشأن منتجاتك أو خدماتك. يجب أن تكون واضحا بشأن الأسعار والشروط، ويجب أن تكون مستعدا للإجابة على أي أسئلة لديهم قبل شراء الخدمة.
  • الجودة والقيمة: يجب أن تقدم منتجات أو خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية.
  • يجب أن تبذل قصارى جهدك لإرضاء عملائك. يجب أن تكون استجابة بسرعة لأي شكاوى أو استفسارات، ويجب أن تسعى جاهدا لحل أي مشاكل قد يواجهونها.
  • يجب أن تشعرهم بأنهم موضع تقدير وأنك تهتم بهم وتسعى لتقديم أفضل ما لديك لهم من خلال المنتجات.
  • وفي الأخير رأي العملاء السابقين وتقيمهم لمنتجاتك يساعدك علي اكتساب ثقة العملاء الجدد.

هذه المقالات سوف تفيدك لاكتساب ثقة العملاء

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

تعتبر الثقة هي أساس العمل بين المستقل والعميل لذلك من الضروري كسب رضا وثقة العميل للمستقل وذلك مهم جداً للمستقل للنجاح واستمرارية العمل مع العميل وغيره . لذلك أولاً عليك تقديم خدمات ذات جودة عالية لكسب ثقة العميل من خلال منتجاتك ذات الجودة العالية واظهار الاهتمام واحترافية عملك وذلك سوف يبني لك سمعة جيدة في السوق ، كما أحد الأمور المهمة هي الشفافية بحيث يجب أن تكون صريح مع العملاء فيما يتعلق في الأسعار والمدة الزمنية المتوقعة ، هناك عملاء الإتصال والتواصل مبدأ أساسي لديهم لذلك يجب أن تكون متاح لإستفسارات وردود العملاء  والإستجابة معهم وتنفيذ ما يطلبونه. أحد الأمور المهمة والذي يشعر بها العميل براحة كبيرة هي الضمانات لذلك عليك تقديم الضمانات العميل حتى يشعر بالراحة والأمان عند شراء منتجاتك أو العمل معك ، في حال حدث أي مشاكل مع العميل يجب عليك معالجتها بشكل سريع وفعال دون إثارة النزاعات أو الوصول إلى تفاقم المشكلة . كما يجب أن تظهر لعملاء الإحترام المتبادل وتذكيرهم أن العمل معك هو جزء من تحقيق أهداف المشروع ، كما يمكنك إسناد للعملاء الجدد التقيمات والمراجعات من عملاء سابقين كمرجع لثقة العملاء المحتملين ، لجعلهم يعلمون بتجاربك الناجحة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

قبل أن تبحث عن كيفية كسب ثقة المشتري، يجب أن تقدم منتجات ذات جودة عالية وتفوق توقعات المشتري نفسه.

بعدها يمكنك العمل على توفير ضمانات للمشتري، مثل ضمان استرداد الأموال أو ضمان جودة المنتج. هذه الضمانات تعطي المشتري الثقة بأنه يمكنه الشراء بثقة وأنه سيكون راضيًا عن النتيجة.

بدون أن تغفل عن الاهتمام بتجربة المشتري وتقديم خدمة عملاء ممتازة. استمع إلى احتياجات المشتري وقدم له الدعم والمساعدة اللازمة.

ولا تنس أيضًا أن تكون شفافًا وصادقًا في التعامل مع المشتري. اعرض له المعلومات بشكل صحيح وصادق، وكن صادقًا في وعودك وتعهداتك. لان بعض العملاء سامحهم الله يحتالون على المشتري في مقابل تحقيق الربح.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...