اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل اختلاف نظام الويندز يكون له عامل في البرمجة؟

Youssef Bahloul

السؤال

السلام عليكم! انا يوسف في دورة تطوير واجهات المستخدم.

أنا الآن استخدم WIN 11 وواجهتني العديد من المشاكل وانا لست متأكد من أن المشاكل من WIN 11 ولكن عندما سألت أحد من الأصدقاء لدي قال لي ان WIN 11 ليس مؤهل للبرمجة ويفضل ان ارجع الى WIN 10 
فهل هذا الكلام صحيح أم لا؟

تم التعديل في بواسطة Youssef Bahloul
اطلقت السؤال عن غير قصد
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

لا علاقة لذلك، ليس هنالك في ويندوز 11 ما يعيق على البرمجة. وخصوصا في مجال تطوير الويب. فأنت لن تحتاج في الأخير إلا متصفح ويب مثل chrome ومحرر أكواد مثل sublime text أو visual studio code. وهما ما يؤثران غالبا على انتاجيتك أو قدرتك على التطوير أو مصادفتك للمشاكل.

طبعا فإن طبيعة هاته المشاكل التي صادفتها هي ما تحدد سببها الأول، حاول البحث عن مدلولها وحلها، يمكنك الاستمرار في استخدام ويندوز 11،  سوف لن يكون لذلك أي دخل. 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا توجد مشكلة خاصة بنظام Windows 11 يمنع البرمجة أو تطوير واجهات المستخدم. Windows 11 هو نظام تشغيل حديث من مايكروسوفت ويمكن استخدامه بشكل جيد لتطوير البرمجيات بما في ذلك تطبيقات واجهات المستخدم.

أي مشكلة تواجهها قد تكون مرتبطة بأمور أخرى مثل إعدادات البيئة أو إصدارات الأدوات واللغات البرمجية التي تستخدمها. في الواقع، الكثير من المطورين يستخدمون Windows 11 بنجاح لتطوير البرمجيات وتصميم واجهات المستخدم.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا، هذا الكلام غير صحيح. Windows 11 هو نظام تشغيل حديث من مايكروسوفت ويمكن استخدامه للبرمجة بنفس الطريقة التي تستخدم فيها Windows 10 أو أي نظام تشغيل آخر.

إذا واجهتك مشاكل أثناء استخدام Windows 11 في عملية البرمجة، فقد يكون السبب ليس النظام التشغيل نفسه، بل قد يكون مرتبطًا بتكوين النظام أو برامج أخرى قد تعمل على الجهاز. من المهم التحقق من إعدادات النظام وتحديث المكونات البرمجية والتأكد من تثبيت أحدث إصدارات الأدوات والمكتبات المستخدمة في البرمجة.

بشكل عام، Windows 11 يمكن استخدامه بنجاح في عملية البرمجة ويدعم مجموعة واسعة من لغات البرمجة والتقنيات. قد تحتاج فقط إلى التأكد من تحديث الأدوات ومكونات النظام بانتظام للحصول على أفضل تجربة في البرمجة.

 يجب ملاحظة أن نظام التشغيل windows 11 يستهلك موراد أكثر من الإصدار السابق windows10  كما أن النظام ليس مستقراً كما في windows10 لذلك أعتقد حالياً أن windows 10 أكثر تكاملاً 

ما يميز Windows11 عن windows10 هو شكل النظام والمظهر فقط

يفضل قراءة هذا النقاش

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...