اذهب إلى المحتوى
  • 0

افضل طريقه لرفع الصور واستخدمها في الموقع

Kirolos Nagy2

السؤال

اريد ان اعرف ما هي الطرق الممكنه لرفع الصور واستخدمها في الموقع بدل رفع الصور علي ملفات الباك ايند
مثل تيلجرام وغيره (ويفضل ان تكون الطرق مجانا)

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

حسب مافهمت من سؤالك فإنه هناك عدة طرق ممكنة لرفع الصور واستخدامها في الموقع دون الحاجة إلى رفعها على ملفات الباك إند. وفيما يلي بعض الطرق المجانية والشائعة لذلك:

  • خدمات تخزين الصور (Image Hosting Services):   يمكنك استخدام خدمات تخزين الصور عبر الإنترنت مثل Imgur وPhotobucket وPostImages وغيرها. تتيح هذه الخدمات رفع الصور وتخزينها على خوادمها، وتوفر لك روابط للصور التي يمكنك استخدامها في موقعك. يمكنك استخدام واجهات برمجة التطبيقات (API) المقدمة من هذه الخدمات للتفاعل معها وتنفيذ عمليات مثل الرفع والحصول على روابط الصور.
  • خدمات تخزين الكائنات (Object Storage Services):  خدمات تخزين الكائنات مثل Amazon S3 وGoogle Cloud Storage وMicrosoft Azure Blob Storage توفر واجهات برمجة قوية لتخزين الصور والملفات والوصول إليها. يمكنك رفع الصور على هذه الخدمات واستخدام واجهات برمجة التطبيقات لإدارة الصور واسترجاعها وتوفير روابط لها في موقعك.
  • خدمات الاستضافة السحابية (Cloud Hosting Services):   بعض خدمات الاستضافة السحابية مثل Firebase من Google وNetlify وVercel توفر إمكانية رفع الصور مباشرة على خوادمها واستخدامها في مواقع الويب. توفر هذه الخدمات واجهات برمجة التطبيقات ومكتبات سهلة الاستخدام للتفاعل مع التخزين وإدارة الصور.
  • خدمات تحليل الوسائط (Media Processing Services):بعض الخدمات مثل Cloudinary وImgix توفر خدمات تحليل الوسائط التي تسمح لك برفع الصور وإجراء عمليات مثل تغيير الحجم والتلاعب بالصور وتحسينها. تتيح هذه الخدمات أيضًا إمكانية توفير روابط للصور المعالجة لاستخدامها في موقعك.

تذكر أنه قد يتطلب استخدام هذه الخدمات إنشاء حسابات وتكوينها واستخدام واجهات برمجة التطبيقات المقدمة. قم بمراجعة وثائق وتعليمات الاستخدام الخاصة بكل خدمة لمعرفة المزيد عن كيفية استخدامها وتكاملها مع موقعك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...