اذهب إلى المحتوى
  • 0

عمل متاجر الكترونيه ومواقع وورد بريس

Nasser Fahad

السؤال

السلام عليكم

 

انا حاب افتح مشروع استضافه مواقع ومتاجر الكترونية , وحاب اعرف كم بالمتوسط اسعار انشاء المتاجر او المواقع التعريفيه عن طريق ووردبريس

مثلا انشاء متجر عن طريق وورد بريس

او انشاء مواقع تعريفيه لشركات او مؤسسات 

طبعا انا الي راح اشتري القالب الخاص بالموقع اذا دفع العميل رسوم العمل تقريبا اسعار القوالب تتراوح من 50$ وفوق 

مع سعر الدومين سنوي تقريبا بيكون 1$ او 2$ 

+ هل هنالك شروحات لمواقع الاستضافه والتسويق نتعلم منها 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

يبدو أنك لا تملك خبرة كبيرة في هذا المجال، لذلك نصيحتي لك هي أن تقوم بالبداية ببعض الأعمال الحرة البسيطة حتى تأخذ فكرة عن هذه الأمور.

أفضل موقع لذلك هو مستقل، هناك الكثير من المشاريع باستعمال وورد بريس، يمكنك الإطلاع عليه و القيام ببعض المشاريع و من ثم يمكنك فتح المشروع الخاص بك، هذا أيضاً أفضل حتى يكون لديك مشاريع يستطيع العملاء الإطلاع عليها لمعرفة أنك فعلاً خبير في هذه الأمور، و إلا لن يأتيك عملاء.

أيضاً عندما تعمل على مستقل ستعرف الأسعار الخاصة بهذه الأمور بدقة، و لكن حتى في هذه الحالة من الجيد أن تقوم بتخفيض الأسعار قليلاً لجذب العملاء في البداية و لاحقاً يمكنك رفعها شيئاً فشيئاً عندما تصبح لديك سمعة جيدة في المجال.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

وعليكم السلام

أولاً، أود أن أشير إلى أن الأسعار قد تختلف اعتمادًا على المكان الجغرافي والشركة التي ستعمل معها، لكن سأقدم لك تقديرًا عامًا لأسعار إنشاء المتاجر والمواقع التعريفية باستخدام ووردبريس.

إنشاء متجر إلكتروني باستخدام ووردبريس
تكون تكلفة إنشاء متجر إلكتروني باستخدام ووردبريس متغيرة بناءً على النطاق والمتطلبات التي يرغب العميل في تضمينها في المتجر. قد تكون التكلفة الأساسية تتراوح بين 500$ و2000$ أو أكثر، وهذا يعتمد على عدة عوامل مثل التصميم المخصص والمزيد من الوظائف المتقدمة التي قد يحتاج العميل إليها في المتجر.

إنشاء مواقع تعريفية للشركات أو المؤسسات باستخدام ووردبريس
قد تكون تكلفة إنشاء مواقع تعريفية بسيطة باستخدام ووردبريس أقل من إنشاء متاجر إلكترونية. تتراوح تكلفة موقع تعريفي بسيط بين 300$ و1000$ أو أكثر، وهذا يعتمد على العناصر التي يحتاجها العميل في الموقع مثل عدد الصفحات والتصميم والوظائف الإضافية.

إضافة إلى ذلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار تكلفة الاستضافة الشهرية للمواقع التي ستقوم بإنشائها وتحتويها على المحتوى. قد تختلف أسعار الاستضافة اعتمادًا على المزود الذي تختاره وخطط الاستضافة التي تحتاجها.

بالنسبة للشروحات والمصادر التي يمكنك الاستفادة منها لتعلم الاستضافة والتسويق، فإن الإنترنت مليء بالموارد والمقالات والدروس حول هذه المواضيع. يمكنك البدء بالبحث عن دروس الووردبريس ومواضيع الاستضافة والتسويق الرقمي عبر محركات البحث.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

تكلفة إنشاء متجر إلكتروني أو موقع ويب ووردبريس تختلف حسب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك:

  • نوع القالب الذي تختاره
  • عدد الميزات التي تريد إضافتها إلى موقعك
  • مستوى الدعم الذي تحتاجه

وعامًة إنشاء متجر إلكتروني أو موقع ويب ووردبريس يتطلب تكلفة تتراوح من 500 دولار إلى 5000 دولار، وإذا كنت ترغب في إنشاء متجر إلكتروني بسيط، فقد تتمكن من القيام بذلك بتكلفة أقل، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء متجر إلكتروني معقد مع العديد من الميزات، فستحتاج إلى إنفاق المزيد من المال.

وفيما يلي بعض العوامل التي تؤثر على تكلفة إنشاء متجر إلكتروني أو موقع ويب ووردبريس:

  • هناك العديد من القوالب المختلفة المتاحة لـ ووردبريس، وبعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع، وتختلف تكلفة القوالب المدفوعة من 50 دولارًا إلى 1000 دولار أو أكثر.
  • بإمكانك إضافة العديد من الميزات إلى موقع ووردبريس الخاص بك، مثل ميزات التجارة الإلكترونية وميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني وميزات الأمان، وتختلف تكلفة تلك الميزات من مزود لآخر.
  • في حال أنك غير خبير في ووردبريس، فستحتاج إلى الحصول على دعم من مطور ويب، وتختلف تكلفة الدعم من مطور لآخر.

وفي البداية أنت تريد طريقة لإنشاء متجر إلكتروني أو موقع ويب ووردبريس بتكلفة منخفضة، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها:

  • قم بإضافة الميزات التي تحتاجها فقط، فأنت لا تحتاج إلى إضافة جميع الميزات المتاحة إلى موقع ووردبريس في باديء الأمر، فقط بإضافة الميزات التي تحتاجها بالفعل.
  • البدء في تعلم مجال البرمجة من خلال تعلم PHP ولارافيل ووردبريس ثم إنشاء مشروعك الخاص وفي أكاديمية حسوب يوجد دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة PHP.
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

وعليكم السلام @Nasser Fahad وأهلا وسهلا بك...

إليك دليل يوضح لك طريقة إنشاء شركة استضافة دون الحاجة إلى المعرفة الكبيرة ورأس المال الكبير:

https://adviserhost.com/best-reseller-hosting/#what-is-reseller-hosting

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...