اذهب إلى المحتوى
  • 0

حل مشكلة الكتابة العشوائية في Unity

Hazem Ahmed10

السؤال

عندما اصنع ريندر واختاره من الجرافيك يظهر لي هذا الخطأ 

RenderTrxture.Creat faild: format unspported for random writes -r32 Sfloat (49).

UnityEngine.GUIUtility:processEvent(int,intpr,bool&)

وهذا الخطأ ايضا 

RenderTrxture.Creat faild: format unspported for random writes -r32 Sfloat (49).

UnityEngine.Rendering.Universal.UnversalAdditionalCameraData:OnDestory

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

رسالة الخطأ "RenderTrxture.Creat faild: format unspported for random writes -r32 Sfloat (49)." معناها أنه تعذّر إنشاء كائن RenderTexture بسبب عدم دعم التنسيق المحدد للكتابة العشوائية.

والتنسيق المحدد هو "r32 Sfloat" وهو تنسيق عشري ذو دقة واحدة وثلاثة وثلاثين بت، وربما كرت الشاشة لديك غير داعم لهذا التنسيق فيما يتعلق بالكتابة العشوائية.

أولاً عليك  التحقق من العرض والارتفاع (العرض والارتفاع في وحدة البكسل) لكائن RenderTexture، حيث يجب أن يكونوا عددًا موجبًا لا يتجاوز الحجم الأقصى المدعوم من قبل بطاقة الرسومات.

ثم ابحث عن ما إذا كانت مواصفات كرت الشاشة لديك مناسبة التنسيق "r32 Sfloat" للكتابة العشوائية، ثم جرب استخدام تنسيق آخر لكائن RenderTexture.

أيضًا حاول تحديث تعريف كرت الشاشة لديك، وربما لديك مشكلة مساحة الذاكرة العشوائية RAM فإذا كانت هناك مساحة صغيرة قد تسبب تلك المشكلة، تفقد هل تمتليء الرامات عند التشغيل؟ 

وحاول أيضًا تحديث نسخة Unity.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

الخطأ الذي تواجهه يشير إلى أن الصيغة المحددة للريندر تكستشر غير مدعومة للكتابة العشوائية (random writes) في الجرافيك. يبدو أن الصيغة المذكورة هي "R32 Sfloat" والتي تعتبر صيغة لتمثيل البكسلات بتنسيق عشري (32 بت) للقيم العائمة (floating-point).

لحل هذه المشكلة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بتغيير صيغة الريندر تكستشر المستخدمة إلى صيغة مدعومة للكتابة العشوائية بواسطة الجرافيك. يمكنك استخدام صيغة أخرى مدعومة مثل "ARGB32" أو "RGBAFloat" بدلاً من "R32 Sfloat". يمكنك التحقق من وثائق الجرافيك أو دليل المستخدم للحصول على قائمة بالصيغ المدعومة.

التأكد من أن الجهاز الذي تعمل عليه التطبيق يدعم الصيغة المحددة للريندر تكستشر. قد يكون هناك بعض الأجهزة التي لا تدعم بعض الصيغ الخاصة بالبكسلات، وبالتالي قد تحتاج إلى اختيار صيغة مدعومة على جميع الأجهزة المستهدفة.

إذا كنت تستخدم إطار عمل معين أو محرك ألعاب، قد يكون هناك ضبط أو إعداد يمكنك تغييره لدعم الصيغ المحددة. يُفضل الاطلاع على وثائق الإطار العمل أو المحرك الذي تستخدمه لمزيد من المعلومات حول كيفية تكوين صيغ الريندر تكستشر.

إذا استمرت المشكلة، قد يكون من الأفضل استشارة المنتدى أو المجتمع المتخصص في الإطار العمل أو المحرك الذي تستخدمه للحصول على دعم فني أو مساعدة إضافية.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...