اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيفية استرداد حساب لينكدان تم تهكيره

Yasser Elhaj

السؤال

Recommended Posts

  • 0

أولاً حاول إعادة تعيين كلمة المرور من الرابط التالي:

وإذا لم يفلح الأمر، ععليك بعمل إبلاغ هنا من خلال رابط محدد وبه استمارة للإبلاغ عن Compromised Account أي حساب LinkedIn تم تهكيره.

وستقوم بكتابة الاسم الأول First name من الحساب ثم الاسم الثاني Last name ثم كتابة الإيميل الخاص بالحساب، ثم رابط حسابك على لينكيدإن وتستطيع البحث عن حسابك في خانة البحث لتتمكن من إيجاد الرابط.

وفي خانة التفاصيل، قم بكتابة الأمر بالتفصيل، وتستطيع الكتابة بالعربية ثم ترجمة النص على جوجل ترجمة مثلاً.

والآن عليك بالإنتظار لحين الرد عليك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

إذا تعرض حسابك على LinkedIn للاختراق ولم تتلقَ الدعم الفني اللازم من جانبهم، فإليك بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها:

قم بتغيير كلمة المرور: قم بتغيير كلمة المرور لحسابك على LinkedIn فورًا. استخدم كلمة مرور قوية ومعقدة تتألف من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة.

التحقق من البريد الإلكتروني: تحقق من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وتأكد من أنه لم يتم تغييره أو استخدامه لإجراءات غير مصرح بها.

الإبلاغ عن الحادثة: قم بالابلاغ عن الاختراق إلى فريق دعم LinkedIn من خلال الرابط التالي: https://www.linkedin.com/help/linkedin/ask/ts-rdmlp

التحقق من الأنشطة الغير معتادة: قم بفحص سجل النشاطات في حسابك على LinkedIn وتحقق من أنه لم يتم تنفيذ أي أنشطة غير معتادة أو غير مصرح بها. إذا وجدت أي نشاط غريب، قم بالإبلاغ عنه إلى فريق الدعم.

مراجعة إعدادات الأمان: قم بمراجعة إعدادات الأمان في حسابك على LinkedIn وتأكد من تفعيل جميع الخيارات المتاحة لتعزيز أمان حسابك، مثل التحقق بخطوتين وتنبيهات تسجيل الدخول.

مراجعة التطبيقات والأذونات: تحقق من التطبيقات والأذونات المرتبطة بحسابك على LinkedIn وتأكد من أنها موثوقة ومعتمدة فقط. قم بإزالة أي تطبيق غير مألوف أو غير معروف.

إذا كانت جميع الإجراءات السابقة لا تساعد في استعادة حسابك، فمن الأفضل الاتصال مباشرة بفريق الدعم الفني لشركة LinkedIn من خلال القنوات الرسمية الأخرى مثل البريد الإلكتروني أو الهاتف. قد تحتاج أيضًا إلى تزويدهم بمعلومات إضافية حول حسابك والحادثة لتسهيل عملية استعادته.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...