اذهب إلى المحتوى
  • 0

تكامل بوابة الدفع داخل تطبيق الهاتف: دفع الأموال بدون توجيه المستخدم إلى صفحة خارجية

عز دي

السؤال

السلام عليكم .

انا افكر بنشاء تطبيق جوال لكن هناك معضلة الدفع اذا يوجد gateway بوابة دفع مثل سترايب والكثير وهي ماتحيلك لصفحة دفع خاصة بالبوابة لكن انا اريد جعله من التطبيق مثل يشتري العميل كتاب بتطبيق يتم الدفع من خلال نفس التطبيق وايضا اتمنى يكون هناك محفظة مثل تطبيق هنقرستيشن مثلا الدفع من خلال التطبيق ماهو نوع او مسمى هذا الدفع وهل سترايب وبقية بوابات تنفع بهذا ام يوجد نوع من الشركات لمثل هذا النوع 

تم التعديل في بواسطة Mustafa Suleiman
تعديل عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لإضافة وظائف الدفع والمحفظة إلى تطبيقك المحمول، يمكنك الاعتماد على خدمات بوابات الدفع المتاحة مثل Stripe و PayPal و Braintree وغيرها. تلك الخدمات توفر واجهات برمجة التطبيقات (APIs) التي يمكنك استخدامها للتفاعل معها من داخل تطبيقك.

بوابات الدفع مثل Stripe توفر وظائف دفع آمنة وسلسة للتطبيقات. تتيح لك هذه البوابات استلام المدفوعات من العملاء وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت. يمكنك استخدام API Stripe لإنشاء جهاز الاستماع للدفع (Payment Intent) وتمرير المعلومات اللازمة مثل المبلغ ووصف الدفع وأي معلومات إضافية.

أما بالنسبة للمحفظة في التطبيق، يمكنك بناء نظام المحفظة باستخدام وظائف الدفع المتوفرة في بوابة الدفع التي تستخدمها. يمكنك تتبع الرصيد والمعاملات المالية للمستخدمين في التطبيق وتحديث الرصيد وإجراء عمليات الدفع من خلاله.

لذا، يمكنك استخدام Stripe أو أي بوابة دفع مشابهة لتحقيق هذه الوظائف في تطبيقك المحمول. تأكد من قراءة وثائق المطور المقدمة من بوابة الدفع لتعلم كيفية استخدام API وتكوين الدفع والتعامل مع المعاملات المالية بطريقة صحيحة وآمنة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

عادةً، تستخدم واجهات برمجة التطبيقات (APIs) المقدمة من مزودي خدمات الدفع لتسهيل هذه العملية، وتستطيع تضمين واجهة برمجة التطبيقات المقدمة من بوابة الدفع داخل تطبيقك وتتفاعل معها لإجراء عمليات الدفع.

وعند استخدام بوابة الدفع داخل التطبيق، بإمكان المستخدمين إدخال تفاصيل الدفع (مثل بيانات البطاقة الائتمانية أو طرق الدفع الأخرى) مباشرة في التطبيق نفسه، دون الحاجة إلى توجيههم إلى صفحة خارجية لإتمام العملية.

وتستطيع الاستعانة بخدمات مشهورة مثل Stripe وBraintree وPayPal وغيرها من بوابات الدفع لتحقيق هذه الوظيفة، ويجب النظر في الوثائق والتوجيهات المقدمة من مزود البوابة لمعرفة كيفية تنفيذ هذه العملية بالتفصيل داخل تطبيقك.

وإليك نقاش به الكثير من المعلومات حول بوابات الدفع المتوفرة:

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...