• 0

كيف أحصل على Backlinks دون ان يتم عقابي من جوجل؟

 كيف احصل على Backlinks دون أن يتم عقابي من غوغل.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لكي تحصل على Backlinks شرعية لا يعاقب عليها محرك البحث جوجل يجب عليك أن تبحث عن نوعية Backlinks التي يحبها جوجل، شئ منطقي في رأيي؟

وللإجابة على سؤالك أقول لك أن Backlinks التي يحبها جوجل هي تلك التي تكون طبيعية أي يضيفها الناس بمحض إرادتهم عبر مشاركة روابطك في مواقعهم وفي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكي يحصل ذلك يجب أن تكون صفحات موقعك فعلا مفيدة تقدم إضافة للقارئ، وبالتالي الاستفادة التي يخرج بها تجعله يشارك ما قرأه مع أصدقائه فأنت تكسب هنا Backlinks طبيعية وشرعية مائة بالمائة.

أما الـ Backlinks غير الطبيعية فهي السبام مثلا عندما تذهب وتبدأ في نشر روابطك بشكل عشوائي في المواقع والمنتديات وبتعاليق وكلمات متكررة، هنا يعاقبك جوجل بشدة.

الاعتماد على مشاركة الناس لروابطك سيكسبك باك لينكات بطريقة تلقائية لكن هذا قد يعيق تقدمك خاصة وأننا نعرف أن منافسينا ينتهجون طرق أخرى، نعم هناك بعض الطرق التي تكسبك باك لينكات شرعية لا يعاقب عليها جوجل مثل أن تتحدث مع صاحب موقع له نفس مجالك وتتفق معه على وضع روابطك سواء عن طريق التبادل، أو تدفع له بمقابل.

أو عبر المشاركة في المنتديات أيضا فهذه وسيلة فعالة، لكن يجب التنبيه لنقطة وهي أنك يجب أن تنوع من مصادر روابطك، فكلما اختلفت الدومينات سيكون أفضل لأنك لو تحصلت مثلا على ألف باك لينك من موقع ودومين واحد فقط سيجعل جوجل يشك في الأمر ويعتبره سبام.

أرجو أن أكون قد أفدتك قليلا بالتوفيق.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن