• 0

كيف يمكنني زيادة محتوى موقعي؟

في حال أريد إشهار موقعي بشكلٍ أفضل وجعله يصل إلى أكبر كميّة من الأشخاص أحتاج إلى أن أزيد المحتوى، فما هي أهمّ الإستراتيجيات لفعل ذلك بطريقة فعّالة؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لا تفرّط في المحتوى، فزيادته تساعدك على جلب مزيد من الزوار، ومزيد من الأرشفة في محركات البحث إن كان متوافقا مع شروط جوجل ومع السيو.

لزيادة المحتوى أولا يجب أن تتقن اللغة المراد كتابة المحتوى به، فإذا كنت تتقنها يمكنك الكتابة بنفسك، في حال العكس استعن بأصدقائك وأحد أفراد عائلتك، وفي حال تعذر ذلك ما عليك سوى استكتاب مستقلين ليكتبوا لك.

تحتاج أيضا للإنتاجية، التحفيز والنشاط، وهذا لن يأتي إلا بالانضباط، حاول أن تنضبط وترسم خطة تحترمها وتعمل وفقها، حاول في البداية أن تحترم الخطة لثلاث أيام، ثم أسبوع وهكذا حتى تتأقلم ويصبح العمل شئ عادي بالنسبة لك,

يفضل أن تنام مبكرا، وتنهض مبكرا مع الفجر لتقوم بكتابة المحتوى صباحا فهذا سيكون مفيدا لك كثيرا سيجعلك تشعر بالرضا عن نفسك.

لا يهم عدد المقالات التي تكتبها يوميا، في البداية ارسم خطة بكتابة مقال واحد يوميا، ثم بعد أسبوع مثلا اجعلها مقالتين، ثم ثلاث، وهكذا.

لكي تحصل على أفكار تكتب حولها المحتوى، يفضل أن تبحث عن خمس كتب على الأقل في مجالك، اقرأها جيدا، ثم استنبط منها أفكار أعجبتك اكتب فيها مقالات بصياغتك وبأسلوبك الخاص.

بالتوفيق

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن