اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف يمكنني زيادة محتوى موقعي؟

nawara

السؤال

في حال أريد إشهار موقعي بشكلٍ أفضل وجعله يصل إلى أكبر كميّة من الأشخاص أحتاج إلى أن أزيد المحتوى، فما هي أهمّ الإستراتيجيات لفعل ذلك بطريقة فعّالة؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

لا تفرّط في المحتوى، فزيادته تساعدك على جلب مزيد من الزوار، ومزيد من الأرشفة في محركات البحث إن كان متوافقا مع شروط جوجل ومع السيو.

لزيادة المحتوى أولا يجب أن تتقن اللغة المراد كتابة المحتوى به، فإذا كنت تتقنها يمكنك الكتابة بنفسك، في حال العكس استعن بأصدقائك وأحد أفراد عائلتك، وفي حال تعذر ذلك ما عليك سوى استكتاب مستقلين ليكتبوا لك.

تحتاج أيضا للإنتاجية، التحفيز والنشاط، وهذا لن يأتي إلا بالانضباط، حاول أن تنضبط وترسم خطة تحترمها وتعمل وفقها، حاول في البداية أن تحترم الخطة لثلاث أيام، ثم أسبوع وهكذا حتى تتأقلم ويصبح العمل شئ عادي بالنسبة لك,

يفضل أن تنام مبكرا، وتنهض مبكرا مع الفجر لتقوم بكتابة المحتوى صباحا فهذا سيكون مفيدا لك كثيرا سيجعلك تشعر بالرضا عن نفسك.

لا يهم عدد المقالات التي تكتبها يوميا، في البداية ارسم خطة بكتابة مقال واحد يوميا، ثم بعد أسبوع مثلا اجعلها مقالتين، ثم ثلاث، وهكذا.

لكي تحصل على أفكار تكتب حولها المحتوى، يفضل أن تبحث عن خمس كتب على الأقل في مجالك، اقرأها جيدا، ثم استنبط منها أفكار أعجبتك اكتب فيها مقالات بصياغتك وبأسلوبك الخاص.

بالتوفيق

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...