اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل يتم تخزين المكالمات ومعلومات الاتصال عند مطور تطبيق تسجيل المكالمات؟

Ali Mohamad2

السؤال

 

يعطيكم العافيه 

استفسار بعد اذنك ، تطبيقات تسجيل المكالمات المتوفرة بجوجل بلاي ، المكالمات بتكون متوفرة عند مطور البرنامج ، واذا انها عندو طبيعة المكالمة بتكون بكامل تفاصيلها يعني ارقام التلفون ، ولا كمقطع صوت فقط ، يعني عندو صلاحيه كامله بكون 

وشغله ثانيه بعد اذنك ،مثلا مكالمة شخص غلط علي ،والتطبيق مسحتو وبدي ارجعها ، بقدر عن طريق صاحب التطبيق ارجعها اذا تواصلت معو 

ممكن اجابة بعد اذنكم كل الشكر 

تم التعديل في بواسطة Mustafa Suleiman
تعديل عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

بالنسبة لسؤالك الأول:

فتطبيقات تسجيل المكالمات المتوفرة على Google Play تعمل بطرق مختلفة وتختلف في سياساتها وقدراتها، وأغلبها يقوم بتنفيذ العملية على جهازك الخاص، وليس على خوادم المطور الخارجية.

وغالبًا ما يتم تخزين ملفات تسجيل المكالمات على جهازك أو في سحابة التخزين الشخصية التي تحددها (مثل Google Drive أو Dropbox)، وليس عند مطور التطبيق.

بالتالي، فإن الأرقام والتفاصيل الشخصية المتعلقة بالمكالمة  تكون محفوظة فقط على جهازك وليست متاحة للمطور.

ومع ذلك، يجب أن تتأكد من قراءة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام لكل تطبيق تسجيل المكالمات قبل استخدامه. قد توجد بعض التطبيقات التي تجمع وتخزن المكالمات على خوادم المطور، ولذا يجب أن تتأكد من الإعدادات والسياسات الخاصة بالتطبيق لمعرفة كيفية معاملة بياناتك الشخصية.

وبالنسبة لسؤالك الثاني:

في حالة كان هناك خاصية التخزين السحابي ومزامنة التسجيلات الخاصة بك، فتستطيع تحميل التطبيق والدخول بحسابك وستجد المكالمات التي تم تسجيلها سابقًا.

أما إذا كان يتم التخزين على حسابك في Google Drive فعليك بتفقد المجلد هناك وستجد المكالمات المسجلة.

أما إذا كان يتم التخزين على جهازك وحذفت التطبيق، فهناك إحتمالان، الأول أن مجلد المكالمات المسجلة قد تم حذفه ولن تستطيع استرجاعه حيث أن ذلك حدث منذ فترة بناءًا على كلامك.

والإحتمال الثاني أن مجلد المكالمات المسجلة مازال موجود وعليك بتفقد الملفات الصوتية لديك للتأكد من ذلك.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا يحق لمطوري تطبيقات تسجيل المكالمات الوصول إلى محتوى المكالمات بكامل تفاصيلها، بما في ذلك أرقام الهواتف، إلا بعد الحصول على إذن من المستخدم وفقًا للقوانين المحلية والدولية المتعلقة بالخصوصية. 

وبالتالي كما أخبرك مصطفى أن من المفترض ألا يقوم مطور البرنامج بتسجيل أي بيانات لك ولكن ربما تكون هناك بعض البرامج التي ربما تقوم بذلك وذلك بالتأكيد عدم احترام لخصوصية المستخدمين والالتزام بالقوانين واللوائح المتعلقة بحماية البيانات الشخصية.

أما بالنسبة للسؤال الثاني فإنه لا يمكنك استرجاع المكالمات المسجلة وذلك في حالة أن هناك برنامج يقوم بتسجيل المكالمات وحفظها لدى المطور ولكن يعتمد على سياسة التطبيق والإجراءات التي يتبعها المطور في هذا الصدد. ومن المهم الاتصال بفريق دعم التطبيق أو الاستعانة بالموارد الداخلية للتطبيق لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم استرداد المكالمة المحذوفة أو لا

أما بشأن استعادة مكالمة محذوفة، فإذا كان الملف المسجل مخزنًا في جهاز الهاتف، يمكن استخدام تطبيقات استعادة البيانات لمحاولة استرداد الملف. ومع ذلك، لا يمكن ضمان النجاح الكامل لهذه العملية، ويجب الحرص على استخدام تطبيقات موثوقة لتجنب فقدان المزيد من البيانات أو التعرض للاختراق.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

تمام اشكرك 

بعد اذنك سياسة التطبيق والاجراءات التي يتبعها المطور ، هيا نفسها الي بتكون بخانة امان التطبيق ،بشروحات بنفس التطبيق ، من ضمنها تجميع البيانات ،يعني لو المطور موضح انو لا يجمع بيانات المستخدمبن ، بتكون هاي بنود واضحه من المطور وصادقة ؟

 

كل الشكر 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...