اذهب إلى المحتوى
  • 0

اكتساب الخبرة في مشروعات صغيرة باستخدام Django و Python

بيشوى اميل شفيق2

السؤال

عندى فكرة متوسطة عن ديجانجو و بايثون و ارغب فى بداية العمل الحر فى مشروعات صغيرة و لكنى لم اقم بالعمل الحر مسبقا و اريد بعض الخبرة العملية فى هذة المشروعات هل استطيع مساعدة احد مجانا لاخذ بعض الخبرة عن طريق اكاديمية حسوب او بعض الزملاء فى حسوب 

تم التعديل في بواسطة Mustafa Suleiman
تعديل عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

من الجيد القيام بمشاريع لأشخاص آخرين لاكتساب الخبرة، ويمكنك طلب ذلك من خلال حسابك على LinkedIn أو على مجموعات الفيسبوك الخاصة ببايثون، وأيضًا مجتمع البرمجة على منصة i/O .

ونصيحتي إليك هي بالبدء فورًأ في تنفيذ المشاريع وعدم إنتظار أي شخص، حيث أن هناك الكثير من المشاريع التي يمكنك تنفيذها لاكتساب الخبرة ووضعها في معرض أعمالك، مثل إنشاء متجر إلكتروني كامل أو Bot.

والأفضل هو رؤية المشاريع التي تطلب بكثرة على مواقع العمل الحر، مثل مستقل وبعيد وخمسات وتنفيذ تلك المشاريع ووضعها في معرض أعمالك، أو التقديم على تلك المشاريع بأقل تكلفة ممكنة وشرح ما سيتم تنفيذه لكي توضح لصاحب المشروع أنك تستطيع تنفيذه، ويكفي أن تعرف كيفية تنفيذ 60% من المشروع والباقي تستطيع البحث عنه وتعلمه أثناء التنفيذ.

وأنصحك بقراءة المقالات الخاصة بالمستقلين على مدونة مستقل قبل تقديم العروض على المشاريع، لكي تتعامل بإحترافية مع العملاء.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا يشترط أن تكون المشاريع أو التطبيقات التي تقوم بوضعهاف في ال portfolio الخاص بك لعميل حقيقي يمكنك تنفيذ أي مشروع تراه مناسب لك وبعد ذلك يمكنك رفعه وعرضه في ال portfolio الخاص بك كما يمكنك 

  • يمكنك العمل على مشاريع Django الصغيرة لتحسين مهاراتك والتعرف على بنية التطبيقات في Django. يمكنك استخدام الموارد عبر الإنترنت للحصول على أفكار للمشاريع التي يمكنك العمل عليها.
  • يمكنك الانضمام إلى المجتمعات المختلفة للمطورين والمستخدمين في Django و Python والمشاركة في الأحداث والتحديات والمناقشات. يمكنك التعلم من المطورين الآخرين والحصول على الدعم والمشورة.
  • يمكن المساهمة في مشاريع Django المفتوحة المصدر والمساعدة في تطويرها وتحسينها. يمكن أن تكون هذه الخطوة مفيدة للحصول على الخبرة في Django و Python والتعرف على الممارسات الجيدة للتطوير.
  •  يمكن الحصول على الخبرة في Django و Python من خلال الابتكار والتحسين المستمر. يجب تحليل الأخطاء والعثور على الحلول الأفضل لتحسين الكود وجعل التطبيق أكثر فعالية واستجابة.

كما أن محاولة تنفيذ المشاريع المطلوبة على مواقع العمل الحر تجعلك كما لو أنك تعمل على المشروع بشكل حقيقي 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...