اذهب إلى المحتوى
  • 0

مشكلة في الملأ التلقائي للأماكن google api

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, أنا أعاني من مشكلة في إضافة ميزة الملء التلقائي إلى موقعي، حيث أنه عندما أحاول استخدام   Places API  من خلال  Google Cloud Platform، تظهر لي رسالة خطأ تفيد بأن الفواتير غير مفعلة على مشروعي، على الرغم من أنني قمت بتمكين الفواتير  على حساب تجريبي وربط حساب الفواتير الخاص بي بالمشروع.
الخطأ :
image.png.e882fbaed9bc91a73dc13bed218aa002.pngimage.png.7d129852bc9af95e44ce9e3c840cdf2f.png

js?key=AIzaSyDZe1tDhwLYNt4iXa7jDifnhgSZneE2hcI&libraries=places&callback=initMap:96 You must enable Billing on the Google Cloud Project at https://console.cloud.google.com/project/_/billing/enable Learn more at https://developers.google.com/maps/gmp-get-started Places API error: BillingNotEnabledMapError
https://developers.google.com/maps/documentation/javascript/error-messages#billing-not-enabled-map-error

يتمثل هدفي في إضافة ميزة الملء التلقائي إلى نموذج الادخال على موقعي، حيث يقوم المستخدم بإدخال المكان الذي يريد البحث عنه، وليس المكان الحالي الذي يتواجد فيه المستخدم. أرجو مساعدتي في حل هذه المشكلة وشرح الإجراءات اللازمة لتفعيل الفواتير على مشروعي وإضافة ميزة الملء التلقائي بنجاح. شكرًا لكم على المساعدة.

image.thumb.png.a0bcf6dec38d1af0dbd09ede67bfcc7a.png

ياخذني بشكل متكرر الى هذه الصفحه رغم انني كل مره ادخل بيانات بطاقه الائتمانيه ويطلبها مني مره ثانيه وثالثه ورابعه وينشئ مشاريع جديده ولكن نفس الشيء  لا ادري لماذا 

 

image.thumb.png.fea487009576dbccf34987777dd3f472.png

هل من اللازم إجراء هذه الخطوات فقط للحصول على الملأ التلقائي للأماكن ؟ 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

الخطأ يشير إليك بالتوجه إلى الرابط التالي لتفعيل الفواتير، وستجد المشروع الخاص بك وسيتطلب منك تفعيل الفواتير لذلك المشروع:

https://console.cloud.google.com/projectselector2/billing/enable?utm_source=Docs_BillingNudge&pli=1

والجدير بالذكر أن هناك نوعان من حسابات الفواتير متاحة على منصة Google، حساب فواتير Google Cloud وحساب فواتير Google Maps Platform. ويبدو أنك قمت باستخدام حساب فواتير Google Cloud وربما يمكنك تجربة استخدام حساب فواتير Google Maps Platform لتفعيل Places API والحصول على الملأ التلقائي للأماكن.

وإذا كنت تواجه مشكلة في تغيير الحساب الخاص بالفواتير للمشروع الحالي، فيمكنك إنشاء مشروع جديد وتوصيله بحساب فواتير Google Maps Platform.

https://developers.google.com/maps/get-started

أيضًا باستطاعتك استخدام الرابط الذي تم توفيره لإنشاء حساب فواتير Google Maps Platform، كما يمكنك التبديل بين حسابات الفواتير عن طريق تعطيل الفواتير في المشروع الحالي ، ثم تغيير حساب الفواتير وتفعيل الفواتير مرة أخرى.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...